كريستيانو رونالدو يستعد لدخول تاريخ ريال مدريد

  • الكاتب Hamed Abdallah
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-13
  • مشاهدة 4

يستعد نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) لدخول تاريخ النادي الملكي من جديد , وذلك في حال مشاركته في مباراة الفريق مساء اليوم أمام برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني على ملعب ” كامب نو ” , حيث سيعادل كريستيانو رونالدو عدد مباريات الإسطورة ألفريدو دي ستيفانو بقميص ريال مدريد (374 مباراة) . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ” رونالدو يواصل صنع التاريخ في ريال مدريد , مع بداية موسمه التاسع يبدو على بُعد مباراة واحدة من معادلة رقم الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو ,  مع مباراة اليوم سيصل كريستيانو إلى 374 مباراة بقميص ريال مدريد وهو نفس عدد المباريات التي لعبها السهم ألفريدو خلال 13 موسم ” . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ”  هذا الحدث البارز كان مهُدد خلال الصيف عندما أعرب كريستيانو رونالدو للمقرّبين منه رغبته في الرحيل عن إسبانيا بسبب مشاكله مع العدالة بسبب التهرب الضريبي , في نهاية المطاف تم حل المسألة لصالح ريال مدريد وسيبقى نجمه الأول لسنةٍ واحدة أخرى على الأقل من أجل توسيع أسطوريته في النادي ” . 

 

وواصلت الصحيفة في تقريرها قائلة ”  كريستيانو رونالدو كان قد أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد حين تغلب على راؤول غونزاليس في عام 2015 بعد أن لعب 203 مباراة فقط ,  اليوم ومع 374 مباراة يملك كريسيتانو رونالدو 407 هدف بقميص ريال مدريد حيث يتفوّق بـ84 هدف على راؤول و 100 هدف على دي ستيفانو الذي يأتي كثالث في القائمة ” . 

 

وتابعت الصحيفة في تقريرها ”  كريستيانو رونالدو يملك في الوقت نفسه أفضل معدل تهديفي من بين الهدافين التاريخيين لريال مدريد بـ1.03 هدف في المباراة الواحدة ,  على المستوى الجماعي حقق دي ستيفانو 17 لقب خلال 13 موسم , حيث يبقى ريال مدريد الستينات الفريق المرجعي في أوروبا والعالم , شيء مماثل يحدث هذه اليوم مع مدريد كريستيانو الذي حقق 13 لقب في 9 مواسم مع النادي , يل ذهبي آخر يواكب نجاحات الستينات. ” . 

 

وأختتمت الصحيفة ”  أهداف كريستيانو كانت مسؤولة بشكلٍ كبير عن كل هذه النجاحات خصوصاً في أوروبا حيث كان هداف البطولة في خمس نُسخ مع ريال مدريد , نتيجة لهذا أصبح رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ106 أهداف منها 90 هدف كلاعب لريال مدريد , أرقام لم يصل إليها ألفريدو ,  أرقام كريستيانو  ترقى إلى أعظم الأسماء في تاريخ النادي الأبيض، البرتغالي بات أسطورة حيّة في ريال مدريد ” .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة