كم من الفاسقين والكافرين يُنكر وجود الله بحجة النفع والضرر ؟؟

  • الكاتب صادق حسن
  • تاريخ اﻹضافة 2017-09-08
  • مشاهدة 8

كم من الفاسقين والكافرين يُنكر وجود الله بحجة النفع والضرر ؟؟

بقلم /صادق حسن 
 ان الدين الاسلامي الحنيف جاء من اجل هداية الناس الى طريق وجادة الحق وهو طريق الله سبحانه من خلال الانبياء والمرسلين فكل ما يصدر منهم يعتبر حجة للمسلمين فقد كان النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم يزور قبور شهداء احد ويترحم عليهم اذا هذا دليل واضح للمسلمين بأن زيارة القبور هو سنة نبوية لكن نجد المارقة خوارج الاسلام يدعون انهم مسلمون ويكفّرون كل من يزور قبور الاولياء بحجة ان هذا القبر لا يضر ولا ينفع وهذا يعتبر انكار لوجود الله سبحانة فبعض الفاسقين ينكر وجود الله بحجة انه لا يضر ولا ينفع لانه لم يحاسب الانسان على خطأه بنفس الوقت لكن الله سبحانه رحمته لا توصف فأنه يعطي للانسان الوقت لكي يحاسب نفسه عسى وان يتوب ويرجع الى جادة الحق فقد بين المحقق الاسلامي السيد الصرخي كيف ان تفكير الفاسقين والكافرين تفكير ضحل ضيق لانهم لم يتمعنوا في الاسلام ودين المسلمين حيث قال:
 استدلال النفع والضرر بخصوص تهديم القبورهو استدلال باطل ، قتل أنبياء قتل أئمة لماذا لم يدفعوا عن أنفسهم ؟ ، اعتدي على الله ويُشرك بالله علناً في كل العالم ، عبدة شيطان يكفرون بالله سبحانه وتعالى لماذا لم ينتفض الله ؟ ، أيضا هذا دليلك هو دليل شيطان ، لأنّك تعطي لعبدة الشيطان للمنحرفين للضالين أن يحتجّ عليك ويكفر بالله ، ويقول لك إذا كان الله يضر وينفع ، إذا وجِد الله ليفعل بي ما يفعل، ليقتلني الآن ليميتني الآن ، كم من الكافرين والفسقة يُنكر وجود الله بهذه الحجة ؟! هل هذه حجة ؟؟ هذه سفسطة هذا فراغ هذا بطلان " .
 اذا هذا التفكير هو يدل على جهل وحقد هؤلاء الفاسقين على الاسلام ودين المسلمين ليحرفون الناس عن معتقدهم ودينهم وينكروا وجود الله بهذه الحجج والكلام النابع من تفكير باطل بعيد عن العقل واستيعابه يدل على جهل هذه العقول المتحجرة لتصدق خرافات هؤلاء الكافرين
 مقتبس من المحاضرة الثانية والثلاثين ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي.
السيد الصرخي الحسني (دام ظله)http://store1.up-00.com/2017-09/150490104136751.jpg

================
المحاضرة الثانية والثلاثين ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد والتأريخ الإسلامي 
goo.gl/crBqaz

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة