كيـب تـاون أجمل مدن جنوب إفريقيا

      كيب تاون (Cape Town) تقع هذه المدينة الساحرة الجذابة في جنوب غرب جنوب إفريقيا بمقاطعة كيب الغربية وهي عاصمة جنوب أفريفيا وأكبر مدنها، يوجد بها ثاني أكثر المطارات ازدحاما في فى جنوب أفريقيا، وهو مطار كيب تاون الدولي الذي يخدم خطوط طيران عديدة سواء كانت عربية أو أجنبية.

      كيب تاون هى ليس أكبر مدينة في جنوب أفريقيا ولكن بالأحرى الأكثر شعبية باعتبارها صدارة بين المجتمعات الحضارية، وهى الأكثر جمالا على هذا الكوكب، هذه المدينة على شاطئ البحر يمكن الوصول إليها بكل الطرق الممكنة، وهي مثل سيدني أو سان فرانسيسكو. 

      في كيب تاون ليلة خاصة  ممتعة استثنائية ورومانسية فى شهر العسل بالنسبة للمتزوجين، يمكنك استثمار الطاقة الساحرة وقضاء أجمل الأوقات في الحدائق المزهرة الجذابة، أو الاسترخاء على شاطئ (بولدرز) أو (كليفون) أو (جزيرة روبن)، أو نزهة على الواجهة البحرية فى (ألفريد) و(فيكتوريا)، ومن الجميل والممتع أيضا أن تتحرك إلى أعلى نقطة من جبال الطاولة وتتسطيع التمتع باللحظات الرومانسية والعاطفية.

      من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث عن النزهة العائلية في كيب تاون الجميلة، فهناك الكثير من الأماكن المدهشة للأطفال وللشباب أيضا، مثل (أكواريوم المحيطين)، (جزيرة الفقمات) وغيرها من  العديد من الرحلات الخاصة إلى الحدائق والمحميات الطبيعية إضافة إلى النشاطات الرياضية  والعلاجية على شواطئ البحر.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة