كيفية الدخول الى حساب فيسبوك لشخص اخر بدون كلمة سر

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-14
  • مشاهدة 3

هل تواجه أى مشكلة فى حساب الفيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل ( الجى ميل ) أو تواجه مشكلة فى قناتك على اليوتيوب وتريد السماح لأى شخص أخر لديه الخبرة الكافيه فى أصلاح مشكلتك بالدخول الى أى حساب من حسابتك دون أن تعطيه كلمة السر ؟ اذا كان الأمر هكذا تابع معنا لتعرف كل التفاصيل فى هذه التدوينة التى نتعرف خلالها على أفضل طريقة وعن تجربة تسمح لأى شخص للدخول الى حسابك والعكس صحيح الدخول الى حساب أى شخص من على الكمبيوتر الخاص بك بدون كلمة سرى .

قبل الدخول فى شرح وتوضيح الخطوات لاتقلق من هذه الطريقة فهى قوية وموثوق بها وأمنة وتعتمد على تشفير AES، وهذه الطريقة تكون مهمة وضرورية تحديداً اذا كنت تعانى من مشكلة ما وتريد السماح لأى شخص أخر بالدخول الى حساب وأصلاحها، وبدون هذه الطريقة كنت ستقوم بأعطاءه بيانات الحساب الخاص بك ( البريد الألكترونى والباسورد ) ولكن مع هذه الطريقة تسمح له بالدخول الى حسابك ولكن بدون أن تعطيه بيانات حسابك من باسورد أو بريد الكترونى، تابع لتعرف كل التفاصيل  .

1 : فى البداية تقوم بالدخول الى هذا الموقع منهنا، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على " Add to Chrome "، سيم تحويلك الى صفحة أضافة AccessURL تقوم بتحميلها وتثبيتها على متصفح جوجل كروم، بعد الأنتهاء من تثبيت الأضافة على متصفح جوجل كروم سوف تلاحظ ظهور علامة الأضافة فى الأعلى على شكل مثلث كما فى الصورة وعند النقر عليها سوف تظهر لك ثلاث خيارات

الخيار الأول : تسمح للشخص الذى تريد له الدخول الى حسابك بتصفحه لمدة 24 ساعة فقط، أما الخيار الثانى تسمح له بتصفح حسابك لمدة أسبوع كامل، بينما الخيار الثالث تسمح له بتصفح حسابك بشكل دائم، تقوم بأختيار ما يناسبك ثم النقر على كلمة " Create Access URL " .

2 : على سبيل المثال أقوم بالتجربة على حساب الفيس بوك الخاص بى، بعد أن تقوم بالنقر على " Create Access URL " سوف يظهر لك رابط كما فى الصورة أدناه تقوم بنسخ هذا الرابط وأرساله للشخص الذى تريد له بأن يتصفح ويدخل على حسابك بدون كلمة سر .

3 : عندما يستلم هذا الشخص الرابط ويقوم بالنقر عليه سوف تظهر معه الصورة أدناه يقوم فقط بالنقر على كلمة " Get access to www.facebook.com " بشرط أن يكون مثبت نفس الأضافة التى تحدثنا عنها فى البداية على متصفح جوجل كروم فقط، وبعد ذلك سوف يفتح معه حساب الفيس بوك دون باسورد .

فى الأخير نأمل بأن يستفاد الجميع من هذا الشرح، وأحب التنويه عن شىء هام جداً وهو لا تقوم بمشاركة أى بيانات خاص بك مع أشخاص غير موثوق فيهم حتى لا تعرض بياناتك وحسابتك للأختراق والسرقة .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة