كيف أصبح مميزة بشكل بسيط

  • الكاتب Nassila QAFOU
  • تاريخ اﻹضافة 2017-11-02
  • مشاهدة 1


اصنعي أسلوبك الخاص


يجب أن تخلقي أسلوبك الخاص، على أن يتوافق هذا الأسلوب مع شخصيتك، فلا مشكلة من تصفّح مجلات الموضة لأخذ الأفكار التي تتلاءم معك، وحاولي التوافق مع ديننا بالطبع ، فلا تجعلي أسلوبك الخاص شاذاً عن بيئتك؛ فالتميز لا يعني الاختلاف أو الشذوذ.

التفاصيل الصغيرة

لون الحجاب طريقة اللفة وبساطته تنسيق الألوان كلّ هذه التفاصيل التي ربما تبدو صغيرة تشكّل مظهرك العام بالمجموع، وتحتاج أي سيدة إلى الانتباه لهذه الأمور لتشكّل مظهرها الخاص. وربما لا تنتبه السيدة لحذائها لكنّ نظافته من أهم الأمور لتحافظ على كمال مظهرها، وسلامة الكعب ستحدّد مدى صحة خطواتك، وصوت الكعب سيظهر إن كان به مشاكل أيضاً، المرأة الجذابة لا تصدر عن حذائها صوتاً ليجذب لها الأنظار أكان طقطقة أو جرّ الحذاء جرّاً، بل تسير بشكل مستقيم وصحيح وبهدوء واتزان.

النظافة الشخصية

لتكوني مميزة يجب الاهتمام بنظافتك الشخصيّة من الأسنان إلى الملابس وحتى كل شيء، حافظي على أسنانك بيضاء، تستطيعين لتحقيق ذلك أن تمضغي أوراق النعناع مثلاً، وأن تقلّلي من السكريات والمشروبات التي تحتوي على أصباغ، وكذلك أن تقللي من الحمضيات أيضاً، واهتمي بنظافة شعرك وبطريقة تسريحه أو ضعي منديلاً يتناسب مع ملابسك وطبيعة عملك ولا تبالغي بتنسيقه فأنت تريدين أن تكوني أنيقة مميزة ولست تبحثين عن لفت فارغٍ للأنظار.

شخصيتك

أوضحت من قبل أنّ التميز ليس الجمال بحدّ ذاته فقط، يجب أن تكوني اجتماعية لتكوني مميزة، تعلمي لذلك اتيكيت الحديث وكوني الفتاة المتواضعة اللبقة المرحة بحدود الذوق، واحذري من العجرفة فهذا سيجعلك سيدة متغطرسة ينفر الجميع منك، فلا تتعالي لتكسبي حب الجميع. ابتسمي عندما يحدثك الآخرون، وخفضي صوتك وكوني مؤدبة وخلوقة هادئة الطباع، وتوقفي بشكل مستقيم، وحافظي على اتزانك مهما كنت سمينة أو نحيفة، واجعلي وقفتك تدلّ على مدى ثقتك بنفسك، واجعلي مشيتك مشية سيدة واثقة من نفسها لا فتاة تختبئ خلف ثيابها، وشدّي كتفيك للخلف وظهرك مستقيم، لتعتادي على هذا تمرني لخمس دقائق يومياً، وضعي ظهرك على حرف الباب واجعلي ظهرك ملتصقاً بحرف الباب الخشبي.


الكتب 

أقرئي وثقفي نفسكي ما أمكن كوني وفية لأول أمر الهي وهو إقرأ ثم زيني حديثك بالرقي والحياء 


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة