كيف تبدين جميلة من دون مكياج؟

  • الكاتب Mohammad
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-30
  • مشاهدة 11

تتجه الإطلالة الجميلة في أيامنا هذه نحو الملامح الطّبيعية، فبعدما كانت النساء تعتمد على الماكياج الذّي يرسم الوجه ليبرز تكاوينه، أصبحت الآن تبحث عن حيل جمالية تزيدها جاذبية من دون أن تحتاج إلى الماكياج. تعرفي على بعض منها واكتشفي السر الذي سيعزز ثقتك بجمالك الطّبيعي.

ترطيب البشرة: يتعلق جمال الوجه الطّبيعي بالبشرة المثالية، لذلك لا بدّ من ترطيبها بشكل روتيني، لأن الجفاف يؤذيها كثيراً ويمنع تجدد إنتاج الكولاجين فيها، فيؤدي الى ظهور التجاعيد وعلامات التعب.

النوم لساعات كافية: تسبب قلة النوم في إفراز هورمون الإجهاد "الكورتيزول" الذي يؤثر سلباً على إنتاج الكولاجين ويخفض من نسبة حمض الهيالورونيك المسؤول عن مرونة البشرة وإشراقها. لذلك من الضروري أن تنامي لـ 7 أو 8 ساعات يومياً حتى تبقي متألقة بإطلالة مشرقة لا تحتاج للماكياج.

تقشير البشرة: خلايا البشرة الميتة المرسخة في أعماق المسام، تمنع الجلد من التنفس وبالتالي تؤدي الى انخفاض إنتاج الكولاجين. لذلك، فإن تقشير البشرة والتخلص من خلاياها الميتة أمر ضروري عليك تطبيقه من مرّة الى مرّتين في الأسبوع لتبقي متألقة ببشرة مشرقة خالية من الشوائب.

اعتماد علاجات الفيلر: أحياناً يفوت الأوان  وتصبح العادات الجيدة التي تحافظ على إشراق بشرتك غير مجدية، لذلك يكون الحلّ الوحيد الذّي يعيد لك جمال إطلالتك الطّبيعية هو الفيلر، وكيف لو أنه من Restylane؟ يُعتبر Restylane من إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الحقن، فهي ترتكز على حمض الهيالورونيك الموجود طبيعياً في الجلد والذي يعمل على استعادة حجم خدودك، وتعزيز شكل تكاوينك، ومرونة بشرتك بأسلوب طبيعي وناعم.

يُذكر أن نتائج العلاج فورية وقد تدوم حتى ١٨ شهرًا، لذلك لا تدعي التجاعيد وعلامات التعب تؤثر على حالتك النفسية، بل كوني على ثقة بأن مظهرك الطّبيعي والمشرق لن يفارقك أبداً.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة