كيف تجني الصين الاف الدولارات وببساطة

مجال الانترنت مجال مربح جدا ، وهناك مواقع وشركات تحقق ارباح بملايين الدولارات كل يوم وكل شهر من خلال عدة طرق ، من بينها الاعلانات . فاذا كنت صاحب موقع او تطبيق على جوال او غير ذلك ، واحتل مراتب متقدمة في محركات البحث فهذا يعني الكثير من الاموال .

Image title

والارباح في هذه المشاريع عادة ما تعتمد على كمية وعدد الزوار ، لهذا هناك من الخدمات التي تقدم لك هذه الخدمة حيث تقوم بارسال لك عدد كبير من الزوار ، كذلك في مجال الهواتف الذكية حيث ستجد العديد من الشركات التي تقدم لك خدمة التحميلات لتطبيقك وكذلك مراجعات وتقييمات عالية

Image title

هذه الاشياء الغير قانونية والاحتيالية يكون مصدرها ما يمسى بمزارع النقرات ، هذه المزارع هدفها الاول هو الربح من خلال اما ارسال الزوار الي موقع او النقر على الاعلانات او ارسال تحميلات غير حقيقية وتقييمات لتطبيقات الهواتف الذكية ، وغيرها من الانشطة المرتبطة بشبكة الانترنت .

وفي الاسبوع المنصرم تم اكتشاف مزرعة للنقرات في تايلاند ، يشرف عليها ثلاثة صينيين ، وتتألف هذه المزرعة من 500 هاتف ذكي ، 350 الف بطاقة سيم للهواتف النقالة ، بالاضافة لتسعة حواسيب و21 قارئ شرائح الهاتف. شركة صينية هي من وراء هذه المزرعة وقد وفرت كل هذه الاجهزة لهؤلاء الاشخاص الثلاثة ، وتدفع لهم 4403 دولارات شهريا للعمل في "النقر" بالمنزل الذي يقع قرب الحدود الكمبودية.



طبعا هذه المزرعة ليست الوحيدة ولن تكون الاخيرة فهناك العديد منها ، وهذا بسبب الارباح العالية التي تحققها هذه الانشطة على مستوى العالم .





شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة