كيف تغازل النساء بالطريقة الصحيحة

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-08
  • مشاهدة 40

إذا كان كل رجل يعتقد بأنه يعرف كيف يغازل، وإذا كان كل شاب يظن بأن الغزل هو في الكلام

المعسول والجميل ... فاحزر ما سأقوله لك الآن؟؟؟؟

معظم الرجال ليس لديهم أي فكرة على الإطلاق في كيفية الغزل "الصحيح". وفيما يلي المشكلة الأساسية وراء ذلك:

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الكلمات ولغة الجسد بالطريقة التي توّلد التوتر الجنسي في المرأة من بداية المحادثة، فإن اللعبة منتهية بالنسبة لك من قبل أن تبدأ.

لكن على الرغم مما قلته فإن هذا لا ينفي وجود طريقة لممارسة الغزل "الصحيح" والذي يجلب نتائج مع الأنثى كما لو كانت واقعة تحت تأثير السحر المطلسم. إليك الحل:

1. ولّف نفسك على الموجة المناسبة:

انظر لعملية الغزل على أنها لعبة.

هل تتذكر عندما كنت صبياً وتلعب مع أقرانك "لعبة القتال"؟ إن الغزل عملية مشابهة جداً لذلك.

فلو بدأت حديثاً مع امرأة بقولك: "مرحبا، إنك إنسانة جميلة حقاً... أعتقد بأنك مرتبطة أو أن لديك حبيب؟ أليس كذلك؟" وكنت تقول هذه الجملة بنغمة صوت عادية. فإنك على الأحرى لم تغازل.

أما عندما تقول لها: "مرحبا، لقد لاحظت بأنك منعزلة وخجولة لأنك لم تحصلي على اهتمام أحد من الرجال على الإطلاق.... لذلك فكرت في أن آتي إلى هنا لأعطيك شيئاً من الاهتمام" من الواضح أن لهجة الحديث لم تكن جدية.

إنك عندما تقول ذلك فإنك تستخدم إحدى التقنيات التي أستخدمها والتي أطلق عليها اسم "الكوميدي المغرور".

إن دمج الكوميديا بشيء من الغرور يعتبر أداة فعالة جداً لإيجاد موجة الغزل الخاصة، فعندما يأتي الموضوع للغزل وإيقاد جذوة التوتر الجنسي فإن هذا النوع من الفكاهة يعتبر نوع خاص وفريد.

عندما تتعلم أسلوب الغزل بطريقة "الكوميدي المغرور" فإنك تتناغم مع تردد معين داخل العقل الأنثوي والذي يدفعها للذهاب نحو حالة عاطفية خاصة جداً... هذه الحالة العاطفية تجعلها راغبة في التعرف عليك بشكل أكبر.

2. تواصل بالطريقة التي توّلد التوتر الجنسي:

بدون إيجاد التوتر الجنسي، فإنه لن يكون لديك أي فرصة في أخذ الأمور إلى مستويات جديدة في علاقتك مع المرأة.

فيما يلي مثال لكيفية إثارة التوتر الجنسي عند النساء:

لو كنت مثلاً في مطعم أو نادي... اطلب من النادلة شيء أنت تعرف مسبقاً بأنه غير متوفر لديهم. عندما تقول لك: "أنا آسفة... لا يوجد عندنا ما طلبت"، أظهر كلاً من الثقة واللامبالاة في نبرة كلامك وأنت تقول لها: "حسناً، هذه العلاقة لا يمكن أن تستمر على هذا الشكل، أعتقد بأنه يجب علينا الانفصال".

عندما تتواصل بهذا الأسلوب، فأنت الآن تغازل، أنت الآن تعذّب وتشوّق، إنك تباشر في نوع مختلف من التواصل مغاير تماماً لما يقوم به معظم الرجال الآخرين، إن هذا النوع من التواصل يجذب انتباه المرأة بشكل سريع، إنه يأسرها بشكل عميق وفتّان.

بكلمات أخرى، إن هذا التواصل يثير ما يسمى بالتوتر الجنسي داخل المرأة.

وبمجرد ما يتولد هذا الإحساس عند المرأة التي تتحدث معها فإن اللعبة ستتجه لصالحك.

لذلك فإن قول أشياء من هذا القبيل في أي حالة ومع أي امرأة تقول أو تفعل أمراً لا يعجبك ولا توافق عليه سيجلب لك نتائج مذهلة.

بالمناسبة، هناك الكثير من الطرق عن كيفية المغازلة بأسلوب "الكوميدي المغرور" من غير الحاجة حتى لاستخدام الكلمات.

على سبيل المثال: لو نظرت إليك فتاة ورفعت حاجبها، انظر إليها بالمقابل وافعل نفس الشيء، مع المبالغة من طرفك.

إذا وضعت امرأة يدها على ذراعك، انظر إلى الأسفل نحو يدها، ثم انظر بعدها إلى وجهها بطريقة مفاجئة، ثم ارفع حاجبيك بطريقة كما لو أنك اكتشفت أمراً خطيراً ""... ثم ابدأ بالابتسام بعد ذلك وأومئ برأسك كما لو أنك عرفت للتو بأنها تريدك.

إنها وصفة قوية المفعول لأنها مضحكة، وفيها مبالغة في تفسير معنى لمساتها عليك. صحيح بأن هذا يولد "توتر"، لكنه توتر من النوع الجيد، إنه التوتر الجنسي. وهذا ما يُبنى عليه الغزل الصحيح.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة