كيف تلوث الأفعال والكلام السيء الكون؟

  • الكاتب fethi
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-11
  • مشاهدة 10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

خلق الله الكون من دون فطور وخلق الإنسان وجعله اللاعب الأساسي فيه كونه يملك العقل ويقدر على التغيير في جميع الإضطرابات الحاصلة.

فالكون يتعرض لجمع من التلوثات سببها الرئيسي الإنسان ,وقد عرف الاإنسان مؤخرا أن أعماله التي تغير المسار الحقيقي والمثالي لهذه الحياة من تلوثات بشتى أنواعها.

ولعله لم يدرك بعد بأن حجم التلوثات بكلها لا تضاهي تلوث الكلام الخبيث  فكما للزنى رائحة تنفر منها الحيونات كذلك الكلام الفاحش له تأثير على جسم الإنسان منها,

البول: الإنسان كثير السب له بول مختلف على الإنسان العادي  طبعا بعد الإستطلاعات التي أجريتها

الشجر:لاينبت الشجر من الإنسان كثير السب ولكم أن تجربو 

الحيوان : ينفر من كثير السب فكما يشم الكلب رائحه الخوف في الإنسان كذلك يشم رائحه العصيان وأحيطكم علما أن الكلب يقرأ أعمال الإنسان التي فعلها في يومه بل ويكشف أمراضه أيضا وسنتطرقإليها بالتفصيل  في المقاله المقبلة.

الطبيعة : تتفاعل الطبيعة أيضا مع أعمال وأفعال بني البشر فتتحول بتحول أعمالهم فالمطر لاتنزل على العصاة فهي تسمع نعم تسمع ؟ فهناك ترددات لكل حرف من الحروف وترتيب الحروف له تغيير في الترددات.

مثلا تردد القرآن 14 هرتز وتردد الموسيقى 60 هرتز  وأذن الإنسان مصممة على 14 هرتز لك أن تدركها عند سماع القرآن 

كيف ينسجم الجسم مع هذه الترددات ويسترخي 

كذلك هذه الترددات تأثر على النباتات لأن الذبذبات المغناطسية هي لغة النباتاتوسنتطرق لها بالتفصيل في موضوع لوحده.

فكما رأينا أن كل كلمة يقولها الإنسان لها تأثير على من حوله فالكلام الطيب يشفي المريض وكلام السوء يأثر سلبا على من يسمعه إنسان كان أو حيوان أو نبات .

مؤخرا إجريت دراسات تقول أن النبات حين يشم رائحة الدخان تفرز مادة تشبه الأنسلين ضد النار وليس هذا الغريب في الأمر بل أن النبات البعيد عنه يفرز المادة تحسبا للنار.

فكيف عرف هذه  هي   لغة التواصل بين النبات.










شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة