كيف ستدافع عن خلفاء اللواط يا ابن تيمية؟؟!!

كيف ستدافع عن خلفاء اللواط يا ابن تيمية؟؟!!

بقلم : ضياء الحداد

عرف كثير من الخلفاء، أمراء المؤمنين كما يسميهم ابن تيمية ، بممارسة اللواط ، تتحدث بعض الروايات عن أن يزيد بن معاوية مارسه... ولكن أشهر من اشتهر بذلك في العصر الأموي كان الخليفة الوليد بن يزيد بن عبد الملك، وصفه السيوطي في كتابه (تاريخ الخلفاء) بأنه الخليفة الفاسق أبو العباس وقال عنه شمس الدين الذهبي في كتابه تاريخ الإسلام : اشتهر بالخمر والتلوّط. بعد قتله، قال أخوه سليمان بن يزيد، لقد راودني عن نفسي، سبحان الله يحتسي الخمر ويشتهر باللواط ويراود أخاه عن نفسه وابن تيمية يسميه أمير المؤمنين ويوجب طاعته ؟؟!

وفي العصر العبّاسي، صارت ظاهرة ممارسة الخلفاء للواط ظاهرة شبه عامة، يروي الطبري في تاريخه أن الخليفة الأمين طلب الخصيان وابتاعهم وغالى بهم وصيّرهم لخلوته في ليله ونهاره... ورفض النساء الحرائر والإماء. ويُروى أن والدته حاولت ثنيه عن عادته هذه فأتت له بفتيات يتشبّهن الغلمان دون أن تنجح في مسعاها، ويحكى أن الأمين كان متيّماً بأحد الغلمان ويدعى كوثر وأنشد فيه شعراً يقول: كـوثـر ديني ودنياي وسقمي وطبيبي/ أعجز الناس الذي يلحي محباً في حبيب .

وفي بحثه التاريخي العقائدي (وَقَفَات مع.. تَوْحِيد ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..) ينقل لنا المحقق الصرخي أخبار واحد من خلفاء ابن تيمية وهو المدعو جلال الدين وكان كان مغرما بغلام خصي من خدمه ، يقول المحقق الصرخي :

...ففي الكامل الجزء العاشر : قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ ثَمَانٍ وَعِشْرِينَ وَسِتِّمِائَةٍ (628هـ)]: [ذِكْرُ خُرُوجِ التَّتَرِ إِلَى أَذْرَبِيجَانَ وَمَا كَانَ مِنْهُمْ]:

أ..ب..هـ ـ وَذَلِكَ أَنَّهُ (أنّ جلال الدين) كَانَ لَهُ خَادِمٌ خَصِيٌّ، وَكَانَ جَلَالُ الدِّينِ يَهْوَاهُ، وَاسْمُهُ قَلِجُ..

و ـ فَاتَّفَقَ أَنَّ الْخَادِمَ مَاتَ..

ي ـ فَامْتَنَعَ (العاشق جلال الدين) مِنَ الْأَكْلِ وَالشُّرْبِ.

ك ـ وَكَانَ إِذَا قُدِّمَ لَهُ طَعَامٌ، يَقُولُ: احْمِلُوا مِنْ هَذَا إِلَى فُلَانٍ، يَعْنِي الْخَادِمَ.

ل ـ وَلَا يَتَجَاسَرُ أَحَدٌ أَنْ يَقُولَ: إِنَّهُ مَاتَ، فَإِنَّهُ قِيلَ لَهُ مَرَّةً: إِنَّهُ مَاتَ، فَقَتَلَ الْقَائِلَ لَهُ ذَلِكَ،

هنا يعلق المحقق الصرخي قائلا : [[إنّه عشق أزلي تيمي شاب أمردي جعدي قططي!!!]]..

ن ـ فَلَحِقَ أُمَرَاءَهُ مِنَ الْغَيْظِ وَالْأَنَفَةِ مِنْ هَذِهِ الْحَالَةِ مَا حَمَلَهُمْ عَلَى مُفَارَقَةِ طَاعَتِهِ وَالِانْحِيَازِ عَنْهُ مَعَ وَزِيرِهِ.

س ـ فَبَقِيَ حَيْرَانَ لَا يَدْرِي مَا يَصْنَعُ، وَلَا سِيَّمَا لَمَّا خَرَجَ التَّتَرُ، فَحِينَئِذٍ دَفَنَ الْغُلَامَ الْخَصِيَّ.

ع ـ وَرَاسَلَ الْوَزِيرَ وَاسْتَمَالَهُ وَخَدَعَهُ إِلَى أَنْ حَضَرَ عِنْدَهُ، فَلَمَّا وَصَلَ إِلَيْهِ، بَقِيَ أَيَّامًا وَقَتَلَهُ جَلَالُ الدِّينِ، وَهَذِهِ نَادِرَةٌ غَرِيبَةٌ لَمْ يُسْمَعْ بِمِثْلِهَا}}.

وهنا تعليق أخر للمحقق الصرخي : [[التفتْ: عاشق، فاسق، وغادر، ومع ذلك فهو خليفة وإمام المسلمين وأمير المؤمنين وولي أمرهم ويجب طاعته!!! وخذ العجب العجاب مِن فتاوى ابن تيمية الخرافيّة الأسطوريّة!!!]].....

مقتبس من المحاضرة {47} من #بحث : #وقفات_مع ..."#توحيد_ابن_تيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي #للمرجع_الأستاذ_المحقق

٢٧ شوال ١٤٣٨هـ - ٢٢-٧-٢٠١٧م

http://www.3rbz.com/uploads/c931796305341.png

أقول عن أي خلفاء تتحدث وتدافع يا أبن تيمية ، وهل هؤلاء هم أمراء المؤمنين ، هؤلاء الغارقون في شهوات الدنيا من شرب الخمور وممارسة اللواط بشكل علني حتى أصبح سمة ملاصقة لخلفاء بني العباس ومن تلاهم من خلفاء الفكر الداعشي الذي دافع عنه وتبناه ابن تيمية ، أنه تاريخ مخزي مهد لدولة الخرافة الداعشية التي أرادت أن تقوم على هذا التاريخ الملطخ بالعار الذي لمع صورته أبن تيمية الحراني.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة