شارك هذا الموضوع

لايدي ناعمة

  • الكاتب zekra
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-15
  • مشاهدة 10

يقال أن عمر أى امرأة يمكن تحديده من شكل يديها ، فيديك هى عنوانك فيجب أن تكون دائماً نظيفة وناعمة وجذابة ، أتركى يديك تتحدث عنك فهى عنوان رقة ، جمال وأنوثة أى امرأة ..

بأربع خطوات بسيطة سوف تحصلى على الايدى الناعمة التى تريديها دائماً .





الخطوة الأولى :

يجب عليك إزالة أى آثار قديمة لطلاء الأظافر باستخدام قطنة وأسيتون ، لا تقشيريها بيديك فإن هذا يضر بالأظافر كثيراً ، استخدمى أى مقشر للتخلص من الجلد الميت فى يديك ، ومن أى تشققات أو جفاف ، أستخدمى مرطب قوى ثم أرتدى قفازات قطنية طوال الليل ، عندما تستيقظى فى الصباح سوف تجدى يديك ناعمة بملمس حريرى جذاب .





الخطوة الثانية :

استخدمى مبرد للأظافر يجب أن يكون المبرد من نوعية جيدة وجديد ، لأنه إذا كان قديماً أو متكسراً فسوف يضر ذلك بأظافرك كثيراً وسوف يصيبها بالتشقق ، أبردى أظافرك فى أتجاه واحد حتى تشكلى الأظافر ، والشكل المربع هو الموضة هذه الأيام ، إلى جانب أنه لا ينكسر بسهولة ، ضعى كريم للعناية بالأظافر ولوسيون لإزالة الجلد الميت حول الأظافر ، ثم أستخدمى مرطب جيد للأيدى .



الخطوة الثالثة :

ضعى يديك فى ماء دافىء بها صابون (كمية قليلة) وأزيلى أى آثار للدهون أو المرطب باستخدام قطنة وأسيتون ( لأن أى آثار للكريم سوف تجعل طلاء الأظافر غير ثابت ولا يجف بسهولة ) ، ضعى طبقة رقيقة لعمل طبقة أخرى وأتركيه لمدة 10 دقائق حتى يجف نهائياً ، ثم ضعى طبقة أخرى وأتركيها أيضا 10 دقائق أخرى .





الخطوة الرابعة :

ضعى يديك فى كوب من الماء البارد حتى تساعد على ثبات الطلاء وجفافه ، أتركى أظافرك لمدة ساعة بدون أن تلمسيها أو تحتكى مباشرة بأى شىء ، يمكنك وضع لمسات من قلم الأظافر الابيض ( المخصص لعمل French Nails ) لإعطاء يديك مظهراً نظيفاً وأنيقاً ، رطبى يديك دائماً باستخدام مرطب جيد ويجب عليك ارتداء القفازات أثناء قيامك بالأعمال المنزلية ، يمكنك وضع طبقة من الطلاء كل يومين حتى يحتفظ بشكله لامع ومتألق . ولا تنسى استخدام الكريم الواقى من الشمس على يديك أيضا فالأيدى تعتبر أكثر تعرضاً لأشعة الشمس .

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري