لا لإخلاء سيناء العريش بقلمى الأديبة المصرية /سوسن حامد سليمان

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-28
  • مشاهدة 7

لا لإخلاء سيناء العريش
بقلمى الأديبة المصرية /سوسن حامد سليمان


لا لإخلاء سيناء من المواطنين و السكان القاطنين فيها .
لماذا نضع العقدة فى الحلول و نُحمل الأمور أكثر من طاقاتها .
 مهما كان شدة الإرهاب و الفزع لابد من تواجد السكان وبكثرة و المحافظة على إستقرارهم وعدم خروجهم من شمال سيناء و المحافظة عليهم سالمين و على أرواحهم بعمل التكتلات الشعبية واللجان والتكاتف لمجابهة الإرهاب و نحره .
 و كان ولابد من تعمير سيناء منذ زمن بعيد بدلاً من إخلائها و تركها فارغة فى مهب الريح و تحقيق مطامع الطامعين فيها و بذلك نتيح فرصة للدخول فيها أكثر و التعمق فى أراضيها و الإستيلاء عليها و تنفيذ مخططات إرهابية و صهيونية لقتل أولادنا الأبرياء .
فالحلول تكمن بتعمير و إعمار سيناء و فورأ و من الغد .
 لابد من البدء فى تملكها للشباب من كل صوب و حدب من جميع أبناء جمهورية مصر العربية يُـفتح باب النزوح لسيناء و العيش فيها و تمليك الشباب للأراضى بأسعار مخفضة جداً وإعمارها بالسكان أولاً و مساندة الجيش و الحكومة للشباب الذين هم عصب الدولة و قوتها و بناء المساكن لهم و توفير كل الإحتياجات للعيش هناك وبذلك تملأ الفراغات و تسد الفجوات و تكثرمن عدد السكان و تزداد عدداً .
 و لابد من إنارة جميع الأماكن و عمل ورديات ودوريات للمتابعة من الأمن و جميع الأجهزة و إدارة الأزمات للقضاء على البؤر الإرهابية الخسيسة التى تضرب بنا و تقتل أولادنا .
 و بتواجد الشباب ستعمر سيناء و تزرعها و تقضى أيضاً على جزء من مشكلة البطالة و تحافظ على سيناء القطعة الغالية من مصرنا الحبيبة التى سال نزيف دماء الشهداء الأبطال الأبرارعليها بدلاص من ضياعها .
 و بتواجد السكان و الشباب و جزء من الشعب بسيناء ستدُب الروح فيها و تعلو الأصوات و تسير حركة الحياة و يموت الإرهاب و يتقلص و يُـقضى عليه بدلاً من الصمت و الفراغ الحادث فيها الآن و يعشش بها الغربان .
بمشيئة الله حفظ الله سبحانه و تعالى مصرنا الحبيبة و شعبها الغالى اللهم آمين
لا لإخلاء سيناء العريش
بقلمى الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان
بتاريخ الأحد الموافق  26/2/2017

Image title


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة