لطفل (ديبو) في باب الحارة هكذا أصبح بعد 9 سنوات "صورة"

المدينة نيوز:- منذ العام 2006 بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل (باب الحارة) ولا يزال يعرض حتى يومنا هذا، بعد أن توقف لسنتين بعد الموسم الخامس.

وكان حقق مسلسل باب الحارة نسبة مشاهدة خيالية بأجزائه الثلاث الأولى، إلا أنه بدأ يتراجع بسبب رحيل أهم الشخصيات في (باب الحارة) ومنهم العقيد أبو شهاب (سامر المصري)، والعقيد معتز (وائل شرف)، بالإضافة إلى محاولة إنهاء شخصية أبو عصام (عباس النوري). لكن المسؤولين عن العمل تداركوا الأمر وتفاوضوا مع عباس النوري الذي قبل بالعودة إلى المسلسل كي ينقذه من السقوط، وكانت ليليا الأطرش (لطفية) آخر المغادرات وتركت فراغاً كبيراً، بالإضافة إلى الوجوه المهمة التي توفيت وتركت المسلسل إلى غير رجعة.

إلا أن وجود كل من النجمين محمد خير الجراح (أبو بدر) وشكران مرتجى (أم بدر) في (باب الحارة) أعطاه جرعة كوميدية مهمّة لذا لا نزال نتابعه بعد 10 سنوات أو عشر فصول بسبب هذا الثنائي (ام وأبو بدر) ونقطة على السطر هذا مع احترامي لكل الأسماء الكبيرة في المسلسل..

وجوه عدّة شاركت وانسحبت، أما الأطفال الذين شاركوا في المسلسل بأجزائه الأولى فالآن أصبحوا رجالاً، مثل الطفل (ديبو) الذي شارك في الموسم الثالث من (باب الحارة) والذي كان ابن (أبو حاتم). هذا الطفل هو ابن الممثل السوري سامر المصري والذي نشر صورته على صفحته الشخصية على الإنستغرام، مؤكداً بأنه ابنه عمر تخرّج من الـ IB.

وكتب سامر تعليقاً على الصورة التي جمعته مع زوجته وابنه عمر: (والله ما طلعت الشمس ولا غرّبت إلا وحبك مقرون بانفاسي ولا خلوت الى قوم أحدثهم الا وكنت حديثي بين جلاسي.. مبروك ..عمر سامرالمصري تخرجك من الib).

المصدر: الجرس

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة