للآباء : تعرفوا على أفضل 20 طريقة للتعامل مع البنات

  • الكاتب Julian fabian
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-17
  • مشاهدة 7

أظهرت دراسة جديدة صادرة عن ماتيل، أن الآباء يعرفون الكثير عن العناية ببناتهم مثل ربط ضفائر الشعر، واللعب مع الدمى والأدوات المنزلية التي يمكن أن تستخدمها البنات كبديل للمايكروفون

وصلت الدراسة التي شملت 7300 أب وبنت تحت عمر 18 عاماً، إلى أفضل 20 طريقة لتعامل الآباء مع بناتهم. كمعرفة كيفية تقديم العناق المثالي وكيفية صنع أجنحة الفراشات، وأهمية تنسيق الألوان.
كما يعرف الآباء كيفية الرسم على الوجوه والتزلج على الجليد، فضلاً عن أنهم يعرفون تماماً كيفية الرقص عند الحاجة.
قالت إيزابيل فيرير، مدير قسم التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى باربي التي أجرت الدراسة : " يظهر الآباء لبناتهم من خلال مشاركتهم في أنشطة مثل حركات الشقلبة واللعب والرقص، مدى أهميتهم وأهمية ما يقومون به".

كما أن معرفة إيقاف الكوابيس المزعجة، وكيفية جعلها تشعر بأنها أكثر شخصٍ مميزٍ في العالم، موجودتين على  قائمة 20 طريقة تعامل يعرفها آباء البنات فقط.
كما يعرف الآباء أهمية تحطيم الأفكار الشائعة لدى البنات، وذلك يتمثل في رغبتهن بلعب كرة القدم، وحب البنات للعب مثل الأولاد وعدم خوفهن من الاتساخ، وبناء أكواخ وتسلق الأشجار.

كما يعرف الآباء كيفية الإجابة عن الأسئلة الصعبة حول الزواج، ومعرفة كيفية جعل كل شيء أفضل، وأهمية وجود البريق كل مكان، كما أنهم قادرين على إزالة اللبان من الشعر الطويل، ومعرفة ما هي حركات رقص الباليه.
تظهر الدراسة أن 72% من الآباء يعلمون بناتهم على أن إظهار الحنان والشجاعة أكثر أهمية من الاهتمام بالمظهر الخارجي، وعندما يتعلق الأمر بتشجيع البنات، فإن 62% من الآباء يخبرون بناتهم أن بوسعهم أن يكونوا أي شيء.

يساعد الآباء بناتهم على التحضير للمستقبل، حيث يعتقد 73% من الآباء أن تشجيع تقة بناتهم هي أحد أهم دروس الحياة التي يستطيعون تعليمها، في حين أن 65% منهم يحاولون تعليمهم مهاراتهم العملية.
كما أن إطلاق العنان لمخيلات البنات هو المفتاح الرئيسي لنصف الآباء لاعتقادهم أن الدمى تساعد بناتهم على تعزيز مخيلاتهن.

كما يدرك 78% من الآباء أن اللعب مع بناتهن يساعدهن على تعزيز ثقتهن بأنفسهن وأن الوقت الذي يقضونه في عالمهن الخيالي هو استثمار في عالمهن الحقيقي، كما يرغب أكثر من نصف الآباء في تكريس المزيد من الوقت للعب مع بناتهم.
ويحاول الآباء تقديم دروس الحياة لبناتهم من خلال السماح لهن بارتكاب بعض الأخطاء الخاصة بهن، وتعليمهن قيمة المال في سن مبكرة، وتشجيعن على التحلي بالجرأة.

ووجد الباحثون أنه يرى ستة من كل عشرة آباء البنات أن تشجيع البنات لأن يكنّ شابات قويات هو أولوية قصوى.
كما تشرح الدكتورة ليندا نيلسن من جامعة ويك فوريست أنه أظهرت عشرات الأبحاث عن البنات اللواتي لديهن علاقات حب وتواصل ودعم مع آبائهم منذ سن الطفولة هم أقل عرضة للإصابة بالنقص في الثقة بالنفس وتعتمدن على أنفسهن عندما يكبرن.

كما أضافت إيزابيل فيرير، مدير قسم التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى باربي: " يلعب دور الأب جزءاً كبيراً في تشجيع بناتهم على التحلي بالثقة بالنفس وتوسيع مخيلاتهن والوثوق بهويتهن. تبين الأبحاث العالمية أن الوقت الذي يمضيه الأب في عالم ابنته الخيالي، هو استثمار في عالمها الحقيقي، وأن أهمية رعاية علاقة الأب بابنته هو السبيل للنهوض بالجيل القادم من الفتيات لمعرفة إمكانياتهن التي لا حدود لها".

أفضل 20 طريقة تعامل يعرفها آباء البنات فقط:

  1. كيفية عناقهن بصورة مثالية.

  2. كيفية جعلها تشعر بأنها شخص مميز.

  3. كيفية الرقص معها وهي تقف على قدميه.

  4. تحب الفتيات اللعب مثل الأولاد.

  5. كيفية اللعب مع الدمى.

  6.  يمكن للبريق واللمعان أن يكونا في كل مكان.

  7. البنات يحببن لعب كرة القدم.

  8. كيفية رقص الباليه.

  9. كيفية جعل كل شيء أفضل.

  10. كيفية الرقص.

  11. كيفية تضفير جدائل الشعر.

  12. كيفية إيقاف الكوابيس المزعجة.

  13. مدى أهمية تنسيق الألوان .

  14. كيف تتحول الأشياء في المنزل إلى مايكروفون.

  15. كيفية التزلج.

  16. تريد البنات بناء أوكار وتسلق الأشجار.

  17. كيفية التزلج على الجليد.

  18. كيفية الرسم على الوجوه.

  19. كيفية إزالة اللبان من الشعر الطويل.

  20. كيفية القيام بالشقلبة والحركات البهلوانية.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة