للشباب فقط.. بدل المعاكسات.. 4 طرق سحرية لجذب الفتاة وامتلاك مشاعرها

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-08
  • مشاهدة 37

الكلمات الحلوة وحدها لا تكفى أبدا فى التعبير عن مشاعر الحب والرومانسية،والفوز بقلب من تحب وجذبها إليك يتطلب المزيد من الجهد حتى تشعرها بصدق مشاعرك، وتقتنع بالفعل أن كلمات الحب التى ترددها صادقة وتنبع من القلب.

ولجذب فتاة أحلامك والحصول على من تحب هناك مجموعة من الخطوات تساعدك على امتلاك قلبها ومشاعرها، وفقا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.

الخطوة

الخطوة الأولى: الانطباعات الأولى تدوم

الخطوة الأولى: الانطباعات الأولى تدوم

الانطباع الأول وتكوين صورة ذهنية فورية من أولى الخطوات التى يجب أن تأخذها فى اعتبارك، لذلك يجب أن تتمتع بالمقاومات الجيدة والملفتة التى تعطى انطباعا إيجابيا عنك، والكلمات الرقيقة الناعمة ليست المفتاح الوحيد لتلك الصورة بل هناك عوامل أخرى كثيرة مثل المظهر وطريقة الكلام والتمتع بأسلوب خاص فى سلوكياتك التى تعبر عن الشخصية.

الخطوة

الخطوة الثانية: الثقة فى النفس

الخطوة الثانية: الثقة فى النفس

ثقة الآخرين بك تنبع فى الأساس من ثقتك بنفسك، لذا حاول أن تكون أكثر ثقة فى نفسك، ومن الضرورى أن يصل لفتاتك إيمانك بقدراتك وإمكانياتك وأهدافك وقراراتك التى تقودك حتما إلى شعورها بمدى نضج شخصيتك وتجعل من السهل تصديقك والدخول إلى قلبها من أقرب الأبواب.

الخطوة

الخطوة الثالثة الصمت له مفعول السحر

الخطوة الثالثة الصمت له مفعول السحر

كثيرا ما يلجا الشباب إلى الكلام المعسول لاستماله مشاعر وقلب الفتاة التى تعجبه مما يجعل من الصعب تصديق الكثير منهم، لذلك حاول أن تكون مختلفا وقليل الكلام حتى تضفى على شخصيتك نوع من الغموض فالصمت له مفعول السحر ويستفز فضولها لمعرفة المزيد عنك، كما أن طريقة الكلام التى تتمتع بالهدوء والصوت المنخفض المتزن يساعدك فى لفت انتباها وامتلاك مشاعرها.

الخطوة

الخطوة الرابعة: كن رومانسيا

الخطوة الرابعة: كن رومانسيا

اقصر الطرق لامتلاك قلب الفتاة هى الرومانسية فهى تعشق بأذنيها، والقلب الخافت لا يعرف الحب ولا يستطيع التعبير عن مشاعره، فالفتاة بطبيعتها المرهفة تحب أن تعشق، ولكن الرومانسية ليست مقصورة فقط على الكلام الرقيق ولكنك يجب أن تتمتع بمهارات الاتصال التى تمثل عامل من عوامل جذبها إليك وامتلاك مشاعرها والفوز بقلبها.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة