للكاتبة ملاك سمير ، مشاعر صادقة

  • الكاتب Malak Sameer
  • تاريخ اﻹضافة 2017-09-02
  • مشاهدة 29

أتدرون متى تنتهي قصص الحياة بالفشل ؟!

 سأخبركم بشيء قد تتجاهلونه أو ربما لا تدركونه ،حياتنا هي عبارة عن جسر مبني على مجموعة من الحجارة قد تكون كبيرة ،صغيرة ،جميلة ،قديمة،ثقيلة ،خفيفة، أو ربما تعثرت بوجود صدأ يملأ فراغاتها .

 على ذلك الجسر هنالك مجموعة من الأشخاص تجمعهم علاقات مختلفة ،أهل،صداقة ،جيران،زملاء،وأيضاً قصص الحب التى نسمع بها، بينما كل علاقة تجري بطريقها ،يبقى هنالك  دائما مجموعة من المشاعر التى تجمع تلك العلاقات ،يتخللها الحب ،الاحترام،المودة ،الرحمة ،الكره وقد تكون مشاعر الصدق،الثقة والاخلاص.

 دعوني أحدثكم بأن ما يجعل  من تلك العلاقات ناجحة هو مشاعر الصدق والثقة ، سمعت أحدهم يكذب الأخر ويقول له نعم لا أصدقك ،فأي قصة من تلك القصص ستكتمل بعدما انهارت تلك الحجارة واحدة تلو الأخرى ، أصدقائي، إن ما يجعل المرء ينسى ويبتعد عن من يحب هو إدراكه تماماً بأنه لم تبقى ثقة ترتكز عليهاا العلاقة ، إن ما يجعل المرء يُقدم على خطوة كترك الأحبة هي تلك المشاعر الغير صادقة.

 أتدرون أن اكثر ما يؤلم هي الذكريات ،نعم إنها الذكريات التى تجول دائما بعقارب الساعة ،ولكن !!! أيمكن لأحدكم أن يكمل قصة من تلك التى رويتها بدون ثقة وصدق ، بالطبع لا ، فحياة المرء يعشها مرة واحدة وفي كل مرة يدرك تماماً كم فرصة وكم علاقة قد تاهت وتلاشت،، فأجعلوا من أنفسكم قصص ناجحة وعالجوا نفسكم من الذكريات القديمة التى لم يبقى لها وجود ، وعيشوا على أخطاء الماضي لتجعلوا منها درساً فلولا تلك العلاقات المنتهية لما أدركتوا ما هي الحياة ..!

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة