للمرة الثانية بأمر المحكمة الوقف الجبري لمسلسل "في ال لا لا لاند"

أمرت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار جورج بشري بالتنفيذ الجبري لقرار وقف تصوير وبث مسلسل "في ال لا لا لاند" الذي تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم على قنوات cbcc،  وأرجأت الالتفاف للتظلم المتقدم من شركة المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية والمالكة لمجموعة قنوات cbc إلى جلسة 17 يوليو المقبل.

وحصل الممثل القانوني للأستاذ رأفت عبد الفتاح مؤلف العمل الفني "الجزيرة" موضوع الخلاف، على الصيغة التنفيذية للحكم الصادر بوقف عرض المسلسل، وقام الممثل القانوني بإعلان الشركة المصرية للأقمار الصناعية بالحكم الصادر تمهيداً لوقف عرض المسلسل بشكل جبري.

وأثبتت المحكمة في حكم صادر من قبل واقعة التعدي على المصنف الفني الذي يحمل اسم "الجزيرة"، وذلك في الأمر الوقتي رقم 63 لسنة 2017، وهو العمل الذي تم اقتباسه ليظهر بعد ذلك في صيغة عمل درامي وهو مسلسل "في ال لا لا لاند" لدنيا سمير غانم.

وكان رأفت عبد الفتاح مؤلف مسلسل "الجزيرة" أكد أنه جرى بينه وبين شركتي تشيري وروزناما مفاوضات لانتاج مسلسل "الجزيرة"، لكن هذه المفاوضات لم تثمر عن شيء، لكنه فوجئ بتصويره بعد تغيير بعض الأحداث وعرضه على cbc، وهو ما يمثل اعتداء صريح على حق المؤلف.Image titleImage title

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة