لماذا نحب نحن الشخصيات الشريرة في الانمي

  • الكاتب zino
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-07
  • مشاهدة 6


منذ بداية عالم الترفيه كانت هناك مواجهة لانهائية بين الخير والشر بجميع قصصها ومند ان كنا صغار كنا نرى هذه الشخصيات بكره"......ولكـــن! الزمن تغير وأصبحنا نفضل تلك  الشخصيات فنحن نعلم انه القصة ليست من الواقع ، والواقع الذي نعيشه يخلو منها 




البعض يقول بأننا نحبهم بسبب طبيعة البشر الإزدواجية، فهده الشخصيات تمثل بعض الصفات التي بداخلنا والتي قد نتصف بها او نقوم بكبحها بسبب الأخلاقيات والقوانين،




.ومن اسباب حبنا لهم انهم "ناقصون" يشعرون بالخوف وعدم الأمان والأنانية وحب الدات مثلنا تماما.


 فنحن نحب ان نشاهد أناس بمشاعر وشخصيات مروا بصعاب مثلنا تمام فالشخصية المثالية ليست واقعية .



هدا الهدف و أيضا نواياهم قد تكون مثيرة للإعجاب فقد رأينا كثيرا من الشخصيات التي تؤمن بأن ماتقوم به هو عين الصواب،!.فبينما هناك شخصيات تكونت رغبتا بتحقيق امنياتها وقسوة الحاجى والحسد و هناك شخصيات شريرة فقط لأنها تود دلك من أجل الحرية والعيش بلا قوانين وظوابط أو من اجل الحصول على الإنتقام او السلطة.


ولكن  فكل بطل يحتاج الى شرير قوي ليثبت نفسه ويبرهم على قوة موقفه  فكما يقول المثل قوة الشخصية تكون بقوة شريرها. •أسألة عامة أرجو من الجميع الإجابة عليها


••هل كرهت شخصية من قبل فقط لأنها الشخصية الشريرة وأفعالها؟


•هل تأثرت من قبل بالظلم التي تعرضت له إحدى الشخصيات الشريرة بقصة(فيلم-انمي-مسلسل الخ) وتعاطفت معها وشعرت بأنه يجب الا تموت؟!



شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة