"ماركا" تكشف مفاجأة جديدة عن إصابة بيل

Image title

قالت صحيفة "ماركا"الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، إن اللاعب الويلزي جاريث بيل، لا يعاني من أي إصابة ويحاول الاستعداد بشكل كامل للمشاركة في الكلاسيكو يوم الأحد القادم.

وأكدت الصحيفة أن الآلام التي يعاني من اللاعب هي آلام سابقة منذ إصابته في الكاحل في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، والتي أجرى على إثرها عملية جراحية أبعدته عن الفريق قرابة ثلاثة أشهر.

وتشير الصحيفة إلى أن اللاعب منذ أن عاد من الإصابة وهو يشعر بالألم، لكنه كان ألمًا طبيعيًا يستطيع تحمله، ويحدث بالقرب من العضلة النعلية.

وأوضحت أن بيل حاول علاج هذا الألم باللعب بشكل قليل مع الفريق، والمداورة والثقة بالطبيب خايمي بينيتو، ولكن الألم في الشوط الأول لمباراة بايرن ميونيخ كان أكثر من المعتاد وبالتالي طلب اللاعب التغيير ومغادرة الملعب.

الفحوصات التي خضع لها بيل في مدريد أكدت أنه لا يعاني من أي إصابة عضلية، لذلك فإن النادي رفض أن ينشر أي تقرير طبي، لأن اللاعب لا يعاني من إصابة، وبالتالي فإن الجميع في النادي قد قرر ألا يشارك النجم الويلزي أمام خيخون، وسيغيب أيضا عن مباراة بايرن ميونخ، ويقوم اللاعب بالكثير من التدريبات للعب مباراة الكلاسيكو الأحد المقبل.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة