ما الذي شغلكم عن نجدة بغداد يادواعش الفكر والأخلاق ؟؟؟

ما الذي شغلكم عن نجدة بغداد يادواعش الفكر والأخلاق ؟؟؟
ضياء الراضي
....................................
تعد هجمة بربرية تلك التي قادها هولاكو قائد المغول التتار على الإسلام عامة وبغداد بالخصوص، بعد أن حصل العديد من الإخفاقات والمؤامرات ممن يُسمون بقادة الإسلام وسلاطينهم وخلفائهم !!! وبسبب جشعهم وحبهم للمال والسلطة وولعهم بالموبقات وممارستهم رذائل الأخلاق وانعدام الأخلاق لديهم والصفات النبيلة!! بل كانت شيمتهم الغدر والخيانة والتآمر!! فلذا كانت كل هذه الظروف وهذه المعطيات الذريعة لهذا القائد البربري سببا لحملته البربرية لهدم أسوار المدن الإسلامية ومنها بغداد عاصمة الدولة في حينها وخاصة بعد حادث التجار التتار الذين تآمر عليهم الخليفة العباسي وقتلهم وسرق ممتلكاتهم والذي أثار غيض ذلك الوحش الكاسر ليقود الحملة بنفسه قاصدًا بغداد ومصر على قتل سلطانها وإذلاله وإنهاء الدولة العباسية التيمية!! وقد سبقت حملة إسقاط بغداد الحملات والحملات من المغول ، الا إن قادة النهج الداعشي التيمي كانوا منشغلين بملذاتهم بجواريهم!! إنهم انشغلوا عن نصرة الإسلام والمسلمين وعن حرائر الإسلام التي هتكت !! وهذا حال بغداد العاصمة !! فنرى ان الدواعش التيمية في مصر وبلاد الشام قد انشغلوا عن العاصمة وتركوها لهولاكو ليفعل فعله الشنيع بها وبناسها !!
وقد أشار إلى هذا الأمر المحقق الأستاذ الصرخي خلال بحثه الموسوم ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري ، المحاضرة التاسعة والثلاثون بقوله :
((قادة التيمية الخوارج انشغلوا عن نجدة بغداد مِن الغزاة!!!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأّوّل..الأمر الثاني..الأمر الخامس..المورد1:..المورد2..المورد19: نقتبس من الذهبي بعض ما يُفيد المقام ثم نعود لابن كثير، بعون الله تعالى: المقتبس الأوّل..المقتبس الثاني: كتاب تاريخ الإسلام48/(28) الذهبي: قال (الذهبي): (([سنة خمس وخمسين وستمائة (655هـ)]: أوّلًا..ثانيًا..رابعًا: قال (الذهبي): [اختلاف المصريّين]: وأمّا المصريّون، فاختلفوا وقُبِض على جماعةٍ منهم وقُتل آخرون))، [يا بن تيمية هل هذا حصل بخيانة وتآمر وغدر وتدبير وتخطيط ابن العلقمي حتى يشغل المصريون وسلاطين الدولة الصلاحيّة القدسيّة عن نَجْدَة الخلافة في بغداد؟!! عقول متحجرة ياتيمية!!![[ ) إلى أي مستوى وصل هؤلاء القادة والى أي انحطاط فكري وأخلاقي وكيف سمحت لهم أنفسهم بان يتركوا مدن الاسلام للغزاة للمتسلطين وتركوا المسلمين يذبحون ويقتلون اشر قتله وهم منشغلين بملذاتهم بنزواتهم بعروشهم من اجل المال فأي تحجر وأي فكر لديكم لا تعرفون الا القتل وإلا السبي وحب المال والواجهة وهذا نهجكم على مر السنين وفي كل الأزمنة فهؤلاء أحفادكم أصحاب دولة الخرافة دولة الخزعبلات ودولة الأساطير التي استسلم لها وجعلوا من الأبرياء دروع بشرية يحتموا بها عند ما يشتد القتال ضدهم نهبوا سرقوا تآمروا مع الغرب من اجل دمار المدن الإسلامية وخراب بناها التحتية فهذا هو نهج الدواعش التيمية مع الزمن ...
المحاضرة التاسعة والثلاثون من بحث ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري)
http://cutt.us/aiU0B
++++

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة