ما علم العلاج بـ"الطاقة الحيوية"؟

  • الكاتب jamel
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-25
  • مشاهدة 13


ما علم العلاج بـ"الطاقة الحيوية"؟
 - العلاج بالطاقة الحيوية هو علم فرعوني استخدمه الفراعنة لشحن أجسامهم طاقة إيجابية وتنظيفها من الطاقة السلبية؛ لاستعادة حيوية ونشاط الجسم بوسائل مختلفة، مثل العبادات والطعام الصحي والماء الحي والهواء النقي (بأساليب التنفس المختلفة) والأفكار الإيجابية والكريستال والأحجار الكريمة وجلسات التأمل والأشكال الهندسية، كالأهرامات والمسلات وغيرها من أساليب التنظيف والشحن.

وهذا يتضح لنا بسهولة لو دققنا النظر في صور ورسومات الفراعنة، لقد خلق الله الإنسان وجعل لجسده القدرة الهائلة على استعادة نشاطه وتجديد ذاته باستمرار.

كيف ينظر علم الطاقة إلى الأمراض؟
 - ينظر إليها على أنها طاقة سلبية يتم الشفاء منها بسحبها من جسد المريض، سواء بالكريستال أو بالضغط على أماكن محددة في الجسم أو بمجموعة تدريبات تنظف مسارات الطاقة بالجسم فتحفز حيوية الجسم ونشاطه، أو بالنقر على أماكن معينة لإزالة الأفكار السلبية والقناعات السلبية، وبذلك يفقد الجسم المرض فيشفى منه بإذن الله.
كيف تستطيع أن تثبت وجود علم الطاقة؟
 - لو نظرنا بعين المتأمل إلى عالمنا، إلى كوكبنا، إلى أنفسنا، إلى أعضائنا، وحالتنا المادية والصحية، لعرفنا بيقين أن كل هؤلاء عبارة عن طاقة، سواء إيجابية أم سلبية، لعرفنا أن السعادة طاقة، أن وفرة الرزق طاقة، أن الاكتئاب طاقة، أن مرض السكر والضغط طاقة، كيف لا والكون كله مكون من ذرات، والذرة تتكون من نواة وإلكترونات، والإلكترونات تدور حول النواة في مسارات محددة تتولد عنها طاقة كهرومغناطيسية، والنواة تحتوي على جزيئات في حالة حركة مستمرة تنتج طاقة كهرومغناطيسية، كيف لا وأينشتين يوضح بما لا يدع مجالًا للشك، إن طاقة أى شيء في الكون تساوى حاصل ضرب الكتلة في مربع سرعة الضوء.

كيف يرى علم الطاقة الأمراض.. تتكون أم تنتج؟
- يرى علم الطاقة أن الأمراض تنتج نتيجة ثلاثة أسباب..
 الأول: التأثيرات البيئية من تلوث وبكتيريا وفيروسات ومشاكل التغذية، ويساعدك علم الطاقة في زيادة المناعة وسرعة التشافي.
 الثاني: الأسباب النفسية من غضب وحزن وتوتر وخوف وقلق واكتئاب ومشاعر مكبوتة التي تنتج عن الأفكار السلبية، وهنا يساعدك علم الطاقة بفضل الله على التخلص من كل هذه الأفكار السلبية والمشاكل النفسية وما ينتج عنها من أمراض عضوية.
 الثالث: هو تحمل العاقبة الأخلاقية عن الآخرين الذي يعني أننا نسترد ونحصل ما نصنعه مع الآخرين (كما تدين تدان) وهنا يجب رد المظالم أولا حتى يستطيع علم الطاقة المساعدة بالعلاج والشفاء من المرض.
هل حقق العلاج بالطاقة نتائج في علاج الأمراض؟
 - نعم، حقق العلاج بالطاقة الحيوية نتائج باهرة فى علاج العديد من الأمراض النفسية والعضوية، كعلاج الاكتئاب والوسواس القهري، والقلق والخوف، وعلاج السرطان بأنواعه المختلفة، وعلاج مرض السكر والضغط، واعوجاج العمود الفقري، وألم المفاصل والظهر، وغيرها من مشاكل العظام، ومشاكل العلاقة الزوجية، ومشاكل القولون، وعلاج السمنة الفعال.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et gros plan

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة