ما لا تعرفينه عن فوائد عصير الطماطم على صحتك !

  • الكاتب Roqaya
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-26
  • مشاهدة 4


ما لا تعرفينه عن فوائد عصير الطماطم على صحتك !

نتغاضى كثيرا عنفوائد المواد الطبيعية المتواجدة لدينا فمطبخنا جهلا منا بأهميتها و فوائدها الجمة على صحتنا، و من بين هذه المواد الطبيعية التي تخفي لنا فوائد صحية كبيرة الطماطم، أجل سيدتي للطماط منافع كثيرة على صحتنا كما على جمال بشرتنا، فإن كنت تعتمدينالطماطم فقط كماسك لبشرتك عليك أن تعرفي أن نفس الفعالية تملكها على الصحة، خاصة مشروب الطماطم بحليب اللوز الذي يحتوي على فوائد كثيرة نستعرضها عليك اليوم علها تشجعك على اعتماده في قادم الأيام.

- إن كنت تعانين من زيادة الوزن لا تترددي في اعتماد هذا المشروب لأنه سيساعدك حتما على إنقاص الوزن و ينصح بتناوله صباحا قبل الفطور، حيث إنه يعمل على رفع معدل التمثيل الغذائي للجسم.

- يعمل مشروب الطماطم بحليب اللوز كذلك على علاج الإمساك نظرا لقدرته على إرخاء الأمعاء و طرد الفضلات و الطعام غير مهضوم، و بالتالي يخفف من الإمساك و حدته.

- للسيدة الحامل لا تستغني أبدا عن هذا المشروب فهو مفيد كثيرا مفيد لك لأنه غني بالفيتامينات و حمض الفوليك، يعد هذا المشروب الصحي الطبيعي مفيدا للنساء أثناء فترة الحمل.

- و نظرا لاحتواء الطماطم على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة نجزم لك سيدتي أنه سيساهم في تنقية الجسم من السموم.

- مشروب الطماطم بحليب اللوز له فعالية كذلك على صحة عينيك حيث يعمل على تعزيز قدرة الأعصاب البصرية، مما يضمن الحفاظ على قوة الإبصار، كما و يمنع جفاف و التهابات العينين.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة