شارك هذا الموضوع

مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك اليوم الجمعة

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 9

يعد موعد مباراة السوبر اليوم هو الأهم لجماهير الاهلى والزمالك على كأس السوبر المصرى، ومايعزز أهمية السوبر المصرى هو أنها مباراة على كأس السوبر فالفائز يحصل على البطولة على الفور خاصة وأن الزمالك لم يحصل على بطولة السوبر منذ أخر مرة عام 2002 وهو مايجعل مباراة السوبر هامة للزمالك والأهلى على السواء.

حددت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القادمة السادسة مساء بتوقيت القاهرة موعد إنطلاق مباراة الاهلى والزمالك على كأس السوبر المصرى، ويأتي تحديد الموعد ليتناسب مع مواعيد الدول العربية فى دبى والمملكة العربية السعودية.

وكانت قنوات أبوظبي الرياضية وأون سبورت قد أعلنا نقل مباراة الاهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى حصريا، حيث حصلت قناة أون سبورت على حقوق بث مباراة الاهلى والزمالك خاصة وأن الشركة المنظمة هي شركة بريزنتيشن والمملوكة لقنوات أون سبورت وهي القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين الاهلى والزمالك

يمكن لكل متابعى مباراة السوبر معرفة تردد قناة ابوظبى الرياضية الناقلة لمباراة السوبر المصرة على القمر الصناعي النايل سات.

واصل كلا من الاهلى والزمالك الإستعدادا لمباراة السوبر المصرى التى تقام على ستاد محمد بن زايد فى الإمارات العربية المتحدة، وسافر اللاعبون الدوليون من الأهلى والزمالك للمشاركة فى التدريبات وخاصة عبد الله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي وشريف إكرامي من الأهلى وعلى جبر وإبراهيم صلاح من الزمالك.

يغيب أحمد الشناوي عن مباراة الاهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى، ويأتي غياب أحمد الشناوي عن مباراة الاهلى والزمالك بداعي الإصابة التى حلت به فى أولي مباريات مصر فى كأس الأمم الأفريقية.

ويغيب عن تشكيل الزمالك أهم لاعبيه وهو شيكابالا بعدما تم إستبعاده من الجهاز الفنى لنادي الزمالك بسبب التغيب عن تدريبات الزمالك فى الفترة الأخيرة وهو ماجعل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى يستبعد اللاعب ويسافر بدونه.

ويجد موعد مباراة السوبر أهمية كبيرة لدى كل الجماهير فى مصر، وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن بيع 28 ألف تذكرة لجماهير الأهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى على ستاد محمد بن زايد وجاء شراء جماهير الأهلى لتذاكر المباراة أكبر بكثير من جمهور الزمالك.

ويدخل القطبين مباراة السوبر وسط جاهزية كبيرة من جانب الأهلى على وجه التحديد وسط إصرار من كل اللاعبين للمشاركة، بينما يستعد الزمالك بكل قوته لمواجهة الأهلى.

ويحرص كلا من الأهلى والزمالك على الفوز بكأس السوبر خاصة وأنها بطولة وسط تواجد لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى رغم وفاة والده لمؤازرة الفريق.

يبدو ان محمد حلمى، المدير الفنى للزمالك سيجهز كثيرا لمباراة السوبر وخاصة مفاجأت وإدخال مهاجم وهو حسام باولو.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري