مباراة الشباب والخليج

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 9

حيث ستقام المباراة في اطار لقاءات الجولة الثامنة عشر من البطولة , وسيسعى بكل تأكيد تحت قيادة مدربه السعودي سامي الجابر الى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث .

ويقدم فريق الشباب نتائج سلبية في الفترة الاخيرة حيث تعرض للخسارة في الجولة السابعة عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم , وكان نادي الشباب خسر من فريق التعاون بنتيجة هدفين دون رد في مباراة كانت اقيمت في الجولة الماضية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الاول من فبراير الجاري .

وسجل لنادي التعاون في مرمى نادي الشباب كلا من محمد الصيعري وموسى سلمان بطريقة أكثر من رائعة حيث فقد فريق الشباب الفرصة في الحصول على النقاط الثلاث في المباراة والتي انتهت بفوز فريق التعاون بنتيجة هدفين نظيفين .

وسيكون موعد مباراة الشباب والخليج يوم الجمعة الموافق العاشر من فبراير لعام 2017 حيث ستقام المباراة على ملعب الامير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض حيث يأمل فريق الشباب في تحقيق الفوز لتعويض خسارته من فريق التعاون في الجولة السابعة عشر .

ورحل عن صفوف فريق الشباب السعودي في الفترة الماضية الحارس وليد عبدالله والذي انتقل الى نادي النصر السعودي , وكان الحارس السعودي المخضرم أكد أن إنتقاله الى فريق النصر كان لحبه للنادي مضيفاً أنه تنازل عن جزء من مستحقاته من اجل الإنتقال الى العالمي .

أما فريق الخليج فكان خسر من نادي النصر بثلاثية دون رد في مباراة اقيمت في الجولة السابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل يوم الخميس الماضي الموافق الثاني من فبراير , حيث سجل للنصر كلا من قاسم الاوجامي لاعب فريق الخليج بالخطأ في مرماه و محمد السهلاوي و مارين توماسوف .

يذكر أن سامي الجابر مدرب فريق الشباب الحالي سبق له تدريب فريقي الهلال السعودي ونادي الوحدة الاماراتي وسبق له أن شارك مع منتخب السعودية في أربعة نسخ من بطولة كأس العالم , ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة الشباب والخليج في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر , بينما تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة