مباراة الهلال والفيصلي

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-08
  • مشاهدة 11

مباراة الهلال و الفيصلي ، في دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم , حيث من المنتظر أن تقام المباراة غدا الخميس الموافق التاسع من فبراير .

ويذكر أن الهلال بقيادة مدربه الارجنتيني رامون دياز يسعى بكل قوة الى المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الحالي من اجل حصده ومنع فريق اهلي جدة من الفوز به للموسم الثاني على التوالي , حيث حصد الملكي اللقب في الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السويسري كريستيان جروس .

وكان نادي الهلال تعادل في الجولة السابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل ضد فريق القادسية بهدف لكل فريق في مباراة اقيمت يوم 2 فبراير الجاري على ملعب الامير فيصل بن فهد حيث سجل لفريق الهلال اللاعب السوري عمر خربين , بينما سجل لفريق القادسية اللاعب باتريك إيز .

ويذكر أن موعد مباراة الهلال والفيصلي سيكون غدا الخميس الموافق التاسع من فبراير لعام 2017 في اطار لقاءات الجولة الثامنة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم حيث سيفكر فريق الهلال فقط في تحقيق النقاط الثلاث .

أما فريق الفيصلي فكان نجح في التفوق على فريق الوحدة بهدف دون رد يوم 4 فبراير الجاري في مباراة كانت قد اقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية , وسجل هدف فوز الفيصلي على الوحدة اللاعب لويس جوستافو .

ويتواجد فريق الهلال قبل مباراة الفيصلي في المركز الاول برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق اهلي جدة , أما فريق الفيصلي فيتواجد في المركز العاشر برصيد سبعة عشر نقطة , وفي حال فوز الهلال فسوف يصل رصيده الى النقطة رقم 44 في صدارة دوري عبد اللطيف جميل .

سبق للنجم السعودي سامي الجابر أن لعب في صفوف فريق الهلال من قبل, كما يُوجد في صفوفه في الفترة الحالية النجم السعودي المخضرم ياسر القحطاني والذي سبق له اللعب في صفوف نادي العين الإماراتي .

وسيكون موعد مباراة الهلال والفيصلي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مصر , بينما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في اطار لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري عبد اللطيف جميل .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة