مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة الثلاثاء 18-4-2017 فى عودة ربع نهائي أبطال اوربا

  • الكاتب Eslam Osama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-17
  • مشاهدة 25

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، تنقل قناة bein sports HD1 مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بتعليق رؤؤف خليف فى مباراة العودة فى ربع نهائي دورى أبطال أوربا، كانت مباراة الذهاب قد شهدت تألق لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو بإحرازه هدفين فى مباراة الذهاب




إستعدادات ريال مدريد وبايرن ميونخ لمباراة العودة

كان روبن، نجم بايرن ميونخ قد قلل من تأثير الغيابات فى صفوف فريقه قبل مباراة العودة فى دور الثمانية فى دورى أبطال اوربا وقال روبن أنه يجب الإستعداد الجيد للمباراة والكفاح من أجل العبور إلي الدور نصف النهائي.

يعود ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ فى مباراة العودة وهو مايضع على دفاع ريال مدريد الكثير من الأعباء من أجل إيقاف مهاجم بايرن ميونخ، وهو الذى أحرز 38 هداف فى 40 يوم، بينما يغيب مارتينيز.

كان المدير الفنى الإيطالي لبايرن ميونخ قد أكد على صعوبة الأمور فى مباراة العودة فى مدريد ولكنه عاد ليؤكد على أن الثقة متواجدة فى تحقيق أفضل أداء أمام ريال مدريد فى مباراة العودة.

يواصل زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد إستعداداته لمباراة بايرن ميونخ فى مباراة العودة أنه يشعر بعدم العدل تجاه كل اللاعبين الغير مشاركين فى المباريات مؤكدا أنه سيعطي إيسكو الكثير من الوقت خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن ريال مدريد ينافس على لقبي الدورى الأسباني ودورى أبطال أوربا.

يبقى ريال مدريد أمامه فرصة جيدة من أجل تحقيق الفوز والعبور إلي الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال اوربا.

للمشاهدة اضغط هنا

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة