محمد رمضان يوجه ضربة قاسية لـ MBC ورد قوي من القناة على تصرفه المفاجئ

لم يمض سوى ساعات على تعاقد الفنان محمد رمضان على مسلسله في رمضان 2018 مع شركة "العدل جروب"، وأصدرت شركة "O33" بياناً صحفياً تؤكد من خلاله أن تعاقدها مع محمد رمضان مستمر لمدة ثلاث سنوات

ونص بيان شركة "O3" الصادر في حق محمد رمضان على الآتي: "أكدت شركة "O3 مصر" التزامها التام باستمرار استكمال تعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث أعوام قادمة. وأشارت شركة "O3 مصر" إلى أنه ترددت مؤخراً أخبار عن توقيع الفنان محمد رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخري لتقديم أكثر من مُسلسل خلال العام القادم، وهو ما يتنافى تماماً مع العقود التي جدد توقيعها الفنان محمد رمضان خلال زيارته لمقر شبكة قنوات MBC بدبي في شهر أكتوبر الماضي، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي إسماعيل مدير عام شركة "O3"، إلى جانب عدد من المدراء والتنفيذيين في المجموعة".

وأضافت شركة "O3" في بيانها: "إدارة شركة "O3 مصر" أنها مُلتزمة بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث سنوات، وكان من المُفترض أن تبدأ ثمار هذا التعاون بمسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2017، ولكن تأجل مشروع المُسلسل الجديد في اللحظات الأخيرة نظراً لالتزام محمد رمضان بأداء واجبه الوطني وهو ما تُقدره وتحترمه شركة "O3 مصر". ويلتزم الفنان محمد رمضان وفقاً لتعاقده وبناء على طلبه، بعدم العمل إطلاقاً في أي عمل درامي خلال عام 2018".

وتابعت شركة "O3" في بيانها قائلة: "وتعرب شركة "O3 مصر" عن اندهاشها لأن الفنان محمد رمضان اختار تجاهل التزاماته التعاقدية، وهو أمر مؤسف أن يحدث ذلك من نجم شاب ينتظر منه الجمهور الحفاظ على الالتزامات واحترام التعاقدات، في الوقت الذي وقفت بجواره شركة "O3 مصر" وهي المعروفة بمشاريعها الفنية الكبيرة وساندتٌه العام الماضي من خلال إنتاج مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاحاً كبيراً فاق التوقعات، ولم تبخل الشركة إطلاقاً في الاستثمار مع النجم الشاب محمد رمضان وعلى هذا الأساس تم التوصل معه لاتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات.

وتبدي شركة "O3 مصر" أيضاً استغرابها من اتجاه شركة إنتاج كبيرة محترمة ولها اسم عريق في مصر للسعي لتوقيع عقود مع نجم وهي تعلم كل العلم انه مرتبط بتعاقد لعدة سنوات مع شركة أخري.

وتؤكد شركة "O3 مصر" أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.

وتعرب شركة "O3 مصر" عن أسفها لأن الفنان محمد رمضان قد يجبرها على حماية مصالحها واتفاقاتها الموقعة، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة بما في ذلك فرض البنود التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها.

وحتى الآن لم يعقب محمد رمضان على بيان شركة "O3" الصادر في حقه.

وكان محمد رمضان قد تعاقد مع شركة العدل جروب على مسلسل يحمل اسم "زين"، سيتم عرضه في رمضان 2018، لتكشف بعض التقارير الصحفية في هذا الصدد أن أجره لن يقل عن 45 مليون جنيه 

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة