محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف الإيطالية بعد موقعه ساسولو

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-21
  • مشاهدة 42

تصدر النجم المصري محمد صلاح عناوين وأغلفة الصحف الإيطالية التي صدرت صباح أمس بعد تألقه مع روما أمام ساسولو. في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأولمبيكو". ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو". 

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر في فوز روما علي ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. كما قدم مستوي مميزاً نال إعجاب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما. كذلك الجماهير الحاضرة للمباراة. 

وتصدرت صورة احتفال نجوم روما مع محمد صلاح بهدفه في شباك ساسولو غلاف صحيفة "ليجو" التي عنونت "الإثارة والأهداف.. روما يعود ويهزم ساسولو 3-1 ويحتفظ بوصافة الكالتشيو". 

بينما كتبت صحيفة "آل ميساجرو" عنواناً "روما بالثلاثة للأبطال.. باريديس وصلاح ودجيكو يسجلون.. الجيالوروسي يبقي في المركز الثاني". 

أما صحيفة "الكوريري ديللو سبورت". فوضعت صورة لنجم منتخب مصر خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك ساسولو. ووضعت عنواناً "روما يعود ويبقي فارق الثماني نقاط مع يوفنتوس". 

ويعد هذا هو الهدف العاشر الذي يسجله صلاح مع فريق العاصمة الإيطالية ببطولة الدوري هذا الموسم حتي الآن. 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتواجد في قائمة منتخب مصر لمواجهة توجو ودياً يوم 28 مارس الجاري. استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة