شارك هذا الموضوع

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ... .نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد فصل دراسي أول 2017

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 8

تُعلن مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتيجة اتمام مرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بالمحافظة اليوم الخميس 9 فبراير، حيث أعلنت المديرية انتهاء أعمال إعلان النتيجة التي تم رفعها لمحافظ بورسعيد لإعتمادها واعترض على الإعتماد مبدياً استيائه من تفشي ظاهرة الدروس الخصوصية في المحافظة والتي من شأنها الضغط على الطبقة الفقيرة والمتوسطة في المجتمع.

وفي سياق متصل كان من المقرر أن تُعلن نتيجة اعدادية بورسعيد مساء الأربعاء، إلا أن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان انسحب من اجتماع اعتماد النتيجة الذي ضم قادة من قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، قائلاً “مش هشارك في التمثيلية دي”.

وتابع المحافظ مشدداً على مدى خطورة الدروس الخصوصية واصفاً إياها بـ “السوس الذي ينخر العظام”،  فيعيش مدرس الدروس الخصوصيصة على دم الأسر، على حد وصفه.

وخلال اللقاء اصطحب الغضبان طفلة في الصف الأول الإبتدائي، وتأخذ 3 دروس خصوصية بـ 150 جنية شهرياً فيما يقدر دخل والدتها التي تعمل بعقد موسمي بـ 180 جنية شهرياً، واختتم المحافظ اللقاء بالإنفعال على قيادات المديرية، موجهاً لهم اللوم على عدم القدرة على التصدي لظاهرة لدروس الخصوصية المقيتة.

الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ بورسعيد

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

ظهرت الآن”

ظهرت النتيجة مساء الأربعاء 8 فبراير، بعد أن يعتمدها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ويأمر بنشرها على موقع المديرية التعليمية، ليستعلم عنها الطلبة بأرقام جلوسهم وليطمئن أولياء الأمور على مستوى تحصيل أبنائهم الدراسي خلال الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية

طريقة الحصول على نتيجة اعدادية بورسعيد 2017

  • زيارة موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد من هنا.

  • متابعتنا في “دليل مصر” وسننشر رابط النتيجة فور ظهورها.

  • ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس للمساعدة في جلب النتيجة.

  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري