مرتضى منصور يعلن رحيل 10 لاعبين عن الزمالك رسميا.. رئيس القلعة البيضاء: باسم مرسى "باق"

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-18
  • مشاهدة 3

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا أمس السبت، بمقر النادى الأبيض، أعلن خلاله أسماء اللاعبين الراحلين رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين ، بخلاف شيكابالا .

وضمت قائمة الراحلين كل من، "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، إسلام جمال، شوقى السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحى، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد".

وأكد منصور أن هؤلاء اللاعبين سيرحلون عن القلعة البيضاء ما لم يغير طارق يحيى رأيه فى لاعب أو أكثر، ولن يرحل أى لاعب مجانا، حتى إن انتهت إعارته، مثل محمد سالم، أو رمزى خالد .

وكشف رئيس الزمالك أن اللاعبين المقرر رحيلهم ليس لسوء أدائهم ولكن لم يأخذوا فرصتهم فى الفريق والتى من الممكن أن يحصلوا عليها فى أندية أخرى .

وأشار إلى أن هناك اتفاقا على كل اللاعبين المقرر رحيلهم عدا لاعب واحد فقط ، هناك خلاف عليه، وعن اللاعبين المنضمين للفريق  حازم إمام، وخالد قمر، وإبراهيم عبد الخالق، أما الأفارقة فتم ضم أقوى 3 أفارقة وهم  كاسونجو واشيمبونج وسيسيه وداودا، كما تم ضم أحمد داودا وأحمد مجدي ومحمود علاء، بالإضافة إلى الاقتراب من محمد الشامي وعبد الله جمعة، ومحمد أشرف روقة لاعب الجيش .

وفيما يخص شيكابالا فلديه رغبة للرحيل، إذ اتفق مع ميدو فى وادي دجلة وحسام حسن في المصرى، موضحا أن باسم مرسي ليس ضمن الراحلين، وأن أي من لاعبي الفريق لم يتلق عروضا حتى الآن بخلاف شيكابالا.

وأكد مرتضى منصور أنه كلما تم التقدم بعرض إلى النادى الإسماعيلى وطلب ضم لاعب، يكون الرد" البلد هتولع"، فى المقابل يتم بيع أكثر من لاعب من الإسماعيلى للقلعة الحمراء، ولا يوجد لاعب طالب الزمالك بضمه وتمت الصفقة، خاصة أن الرد الوحيد هو البلد هتولع، فى حين عندما انتقل أنطوى و حجازى و مروان محسن والسولية والسعيد إلى الأهلى البلد مولعتش".

ووصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى بـ "المتمرد"..قائلا: "مصطفى فتحى تلقى عرضا من إيطاليا بـ 300 ألف دولار ولما رفضنا الاستغناء عنه رفض "يحرز أهداف" وهرب بعد مباراة الأهلى ورفض التوقيع على عقد ثلاثى".

أضاف:"رفضت إرسال بطاقته للسعودية حتى يوقع على العقود ورفض اللاعب الرد على وكلائه، وتلقيت اتصالا من رئيس التعاون تعهد من خلاله بأن يضمن تمديد تعاقد مصطفى مع الزمالك لذلك أرسلنا له بطاقة اللاعب".

على صعيد متصل، يدرس مسئولو نادى الزمالك السيرة الذاتية لعدد من المدربين، المقرر أن يتولى أحدهم المهمة الفنية للقلعة البيضاء للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور، أن الزمالك غير متسرع فى الإعلان عن المدير الفنى الجديد، لأن هناك مديرا فنيا كبيرا هو طارق يحيى، وسيقود فترة الإعداد لحين التعاقد مع مدير فنى.

 

 

مرتضى منصور (1)

مرتضى منصور (2)

مرتضى منصور (3)

مؤتمر مرتضى منصور (1)

مؤتمر مرتضى منصور (2)

مؤتمر مرتضى منصور (3)

مؤتمر مرتضى منصور (4)

مؤتمر مرتضى منصور (5)

مؤتمر مرتضى منصور (6)

مؤتمر مرتضى منصور (7)

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة