مرتضى منصور يقود مذبحة كروية جديدة في الزمالك بـ 11 صفقة جديدة

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-13
  • مشاهدة 386

ثورة كروية يشهدها نادى الزمالك فى الفترة الحالية، بعد سقوط الفريق فى دوامة من الهزائم وسوء النتائج على صعيد مسابقة الدورى الممتاز بالتعرض لـ 4 خسائر متتالية آخرها أمام إنبى بثنائية.

مجلس إدارة الزمالك يجهز لتكرار سيناريو موسم 2014/2015 عندما تسلم المسئولية وقام بالتعاقد مع فريق بالكامل لتصحيح المسار، وهو ما أتى بثماره بعد تحقيق الأبيض لقب الدورى بعد غياب 11 عاما، بالإضافة إلى احتفاظه بلقب كأس مصر.

وينوى مجلس الزمالك التعاقد مع فريق كامل فى الموسم الجديد، وتضم القائمة العديد من الأسماء المميزة فى النسخة الحالية للدورى على رأسهم عمرو مرعى مهاجم إنبى وأحمد جمعة وأحمد كابوريا ثنائى المصرى البورسعيدى، وأحمد نبيل مانجا لاعب سموحة وأحمد داودا وهشام محمد وأحمد سامى ثلاثى مصر المقاصة، بالإضافة إلى المهدى سليمان حارس سموحة.

كما دخل محمد عبد الشافى ظهير أيسر نادى أهلى جدة السعودى دائرة اهتمامات الزمالك بالموسم الجديد، بعد اقتراب رحيله من ناديه، بالإضافة إلى ظهور أصوات تطالب بعودة محمد كوفى المعار لنادي الاتفاق السعودى، وتفعيل عقود أحمد مجدى لاعب الوحدة السعودى الذى وقع رسميا على عقود الانضمام من بداية الموسم المقبل.

سعى الزمالك وراء التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين فى الموسم الجديد يعنى فى المقابل ضرورة رحيل مجموعة من اللاعبين الحاليين، وسيكون القرار النهائى فى هذا الشأن للبرتغالى إيناسيو الذى سيخطر المجلس الأبيض بالأسماء التى لا حاجة لوجودها ليتم تسويقها لتحقيق ربح مادى، خاصة لوجود إمكانية رحيل بعض الأسماء الكبيرة داخل الفريق.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة