شارك هذا الموضوع

مريم حسين تنشر وثيقة ولادة ابنتها التي تضمنت مفاجأة كبيرة بعد اتهامات زوجها بالحمل قبل الارتباط

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-11
  • مشاهدة 16

شاركت الممثلة المغربية مريم حسين أمس صورة وثيقة ولادة ابنتها أميرة التي انجبتها أخيراً من زوجها عارض الأزياء والممثل السعودي فيصل الفيصل، كرد مباشر على اتهامات الاخير لها بالحمل قبل الزواج في "هوشة" بينهما، على الرغم من تراجعه.


وكشفت حسين ان اسم ابنتها تم تغييره في مفاجأة بعدما أعلنت أنها مصممة على الاسم القديم، قائلةً: "بالآخر اتفقنا ان نغير الاسم من "الأميرة" الى "اميرة"، وهكذا  اصبح اسم بنتنا أميرة فيصل الفيصل (تتربى بعزنا يارب وتكون من الذرية الصالحة يارب)".

وكان الفيصل شارك جمهوره ومتابعيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي الصورة الأولى لطفلته التي أنجبتها مريم حسين ليلا.

وأرفق الفيصل صورة مريم وابنته التي أسمياها "الأميرة" بتعليق يقول فيه: "الحمدلله على كل حال دعواتكم لها واتمنى لها حياه سعيده...".

وأضاف: "وبغض النظر عن الطلاق الا اننا من واجبنا الوقوف بجانب بعض دعواتكم لها وبالنسبه لي كل شي انتهى واتمنى عدم التدخل في اموري وقراراتي".

وكان وسم (هاشتاغ) "هوشة مريم حسين وزوجها" تصدر في الفتترة الأخيرة  قائمة الأكثر تداولاً في العديد من الدول العربية، على رأسها السعودية، بعد تصاعد خلافاتهما في العلن وتبادلهما اتهامات من العيار الثقيل حول علاقتهما وحمل الفنّانة العراقية. 

وقدّم الفيصل اعتذاره عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الكلام الذي صدر عنه بحق مريم حسين لم يكن مقصوداً إذ كان خارجاً عن طوره وفق ما هو مبين في الصورة اعلاه.

وردت حسين في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي قائلةً: "مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط ... المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا ... الواحد يتفاهم ودياً في البيت".

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري