مسلسل من النظرة الثانية حلقة 1

المسلسل الهندى الاوسع شهرة من النظرة الثانية الحلقة رقم 1

من النظرة الثانية (بالهندية: इस प्यार को क्या नाम दूं?) هو مسلسل تقليدي هندي عرض لأول مرة على قناة ستار بلس الهندية عام 2011 باسمماذا نسمي هذا الحب؟ وعرض بعد اربع سنوات في الشرق الأوسط على إم بي سي بوليوود بعنوان من النظرة الثانية و هو مقسم إلى ثلاث أجزاء بطولة بارون سوبتي في دور ارناف سنغ راي زادا وسنايا إيراني في دور كوشي كوماري كوبتا.

عاد المسلسل في الهند لمجموعة محدودة من 8 حلقات على قناة Hotstar الهندية ابتداء من 24 نوفمبر عام 2015 بعد غياب لمدة ثلاث سنوات.احتفالا بنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وتم الإعلان أيضاً عن إنتاج نسخة إنترنت من المسلسل. وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه الدراما الأكثر رومانسية في الهند أخيراً، ويعتبر من اشهر المسلسلات الهنديه وذلك بحسب استطلاعات جماهيرية. كما يتمتع بطلا العمل بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً.

تدور الاحداث حول كوشي كوماري كوبتا (سانايا إيراني)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة عن العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ولقاؤها بـ أرناف سنغ راي زادا (بارون سوبتي)، الشاب الثري، المتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، سيغير حياتها. في هذا الوقت، تتبدل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبه الوليد، فإن خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف - حتى أمام نفسها- بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، غريب الأطوار. ويمر الحبيبان بمرحلة من المد والجزر، ويزعجهما عدم الاعتراف الآخر بمشاعره، ويعتقد كل منهما أنه يعيش حباً من طرف واحد. ولن يتأخر الشاب بالاعتراف لشقيقته - أقرب الناس إلى قلبه - بأنه وقع في الغرام، وستحاول هذه الأخيرة مساعدته في التقرب من حبيبته، وسيكون الوقت كفيلاً بأن بجعل الحبيبين يعترفان بمشاعرهما.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة