مشاهدة برنامج اراب ايدول Arab idol حلقة اليوم الجمعة

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-24
  • مشاهدة 18

حلقة العروض المباشر اليوم الجمعة 24-2-2017 يوتيوب كاملة بث مباشر أراب آيدول حلقة اليوم أمر واحد جمع بين المشتركين وطرد الخوف و كيف سيطرالمشتركون على الخوف قبل حلقة النتائج ليلة النتائج يوم الجمعة 24-2-2017 تُعتبر من أصعب الأوقات التي يمر بها كل مشترك حيث تُنهي مشوار أحد المشتركين في البرنامج إلا أن الأمل يبقى دائماً موجوداً بين المشتركين .

ومن المنتظر أن يحيي حلقة اليوم الفنان محمد عساف الذي فاز بلقب “محبوب العرب” في الموسم الثاني من البرنامج، بينما ستحيي حلقة النتائج الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي من المتوقع أن تقدم مفاجأة خلال الحلقة.

حلقة اراب ايدول 4 Arab idol اليوم الجمعة 24-2-2017 واعلان الفائز

مشاهدة برنامج اراب ايدول الموسم الرابع حلقة العرض المباشر اليوم ، ويحاول كل مشترك خلال منافسة قوية بين مشتركي Arab Idol اليوم السبت نشر الطاقات الإيجابية بين زملائه هذا من أجل أن يخففوا من مشاعر الخوف والقلق التي تسيطر عليهم قبل لحظات من انطلاقة الحلقة وأثناء إعلان النتائج حلقة اليوم من عرب ايدول السبت  18فبراير 2017 ، لذا فالمشتركون يتسلحون بالنصر ويؤمنون أن مسيرتهم لن تنتهي في هذا اليوم بفضل جمهورهم الكبير الذي يدعمهم، وهكذا يصبح كل مشترك في جهوزية تامة للصعود إلى المسرح والمواجهة.

الفائز في اراب ايدول 4

وقت قليل يفصلنا لمعرفة من هو صاحب لقب “محبوب العرب” في برنامج اراب ايدول في موسمه الرابع، إلا أن الجمهور لا يطيق الانتظار لتبدأ تكهناته عن من هو الفائز ولماذا!

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة