شارك هذا الموضوع

مشاهدة مباراة إشبيلية ولاس بالماس اليوم الاحد

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-12
  • مشاهدة 7

يستضيف نادي لاس بالماس نظيره إشبيلية، اليوم الأحد، في تمام الساعة الـ 7.30 مساءً، بملعب دي جران كاناريا، بقيادة تحكيمية للحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، ضمن مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية في تحقيق الثلاث نقاط لتضييق الخناق مجددًا مع ريال مدريد وبرشلونة بعد فوزهما أمس السبت على أوساسونا (3-1) وديبورتيفو ألافيس (0-6) على الترتيب.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني و6 نقاط عن ريال مدريد المتصدر بـ 49 نقطة، علمًا بأن للنادي الملكي مباراتين مؤجلتين ضد مضيفيه فالنسيا وسلتا فيجو، في المقابل يأتي لاس بالماس بالمركز الـ 11 برصيد 28 نقطة.

وتعد هذه المباراة البروفة قبل الأخيرة لفريق إشبيلية استعدادًا لمواجهة ليستر سيتي الإنجليزي في الـ 22 من الشهر الحالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وتاريخيًا تواجه لاس بالماس وإشبيلية في 6 مبارايات فاز لاس بالماس في لقاءين ، وفاز إشبيلية في لقاءين وفرض التعادل نفسه في لقاءين.

كما سيستضيف أتلتيكو مدريد نظيره سيلتا فيجو، في تمام الساعة الـ 9.45 مساءًا، بملعبه فيسنتي كالديرون، بقيادة تحيكيمة للحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

ويرغب الأرجنتيني دييجو سيموني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، باستعادة المركز الرابع بعد ان احتله ريال سوسييداد بعد فوزه خارج ملعبه على إسبانيول 2-1 يوم الجمعة ضمن مباريات المرحلة.

ويحتل اتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" المركز الخامس برصيد 39 نقطة جمعهم من ( 11 فوز و6 تعادلات و4 هزائم )، خلف سوسييداد الرابع بـ 41 نقطة، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 28 نقطة جمعهم من ( 9 فوز و3 تعادلات و8 هزائم ).

وتاريخيًا تواجه أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في 27 مباراة فاز الروخي بلانكوس في 13 مباراة، وفاز سيلتا في 7 مبارايات وفرض التعادل نفسه في 7 لقاءات.

وتعد هذة المباراة البروفة قبل الأخيرة لـ الروخي بلانكوس، استعدادًا لمواجهة باير ليفركوزن الألماني في الـ 21 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بملعب باي أرينا

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري