مشاهدة مباراة الدفاع الجديدى واولمبيك اسفى اليوم الاحد

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-19
  • مشاهدة 11

موعد مباراة الدفاع الجديدى واولمبيك اسفى اليوم على ارضيه ملعب العبدي فى عصر اليوم بتوقيت المغرب

موعد مباراة الدفاع الجديدى واولمبيك اسفى

يستعيد أولمبيك اسفي لرياضة كرة القدم عميده ياسين رامي، بعد أن استنفد جزاء التوقيف لماتش واحدة.
وغاب رامي عن الماتش الماضية قبالة الجيش الملكي، بعد أن إستلم بطاقة حمراء في ماتش الدورة 16 قبالة شبان الريف الحسيمي.
ومن ناحية اخرى، أصبح لاعب وسط الساحة محمد حمدان جاهزا لماتش كرة الرعاية الجديدي، امس  يوم السبت.
وأصيب حمدان في ماتش الجيش وغادرها قبل خاتمة الشوط الاول، بعدها خضع للعلاج ليصبح جاهزا للقاء كروي الفريق العبدي في مواجهة جاره الدالي. تبدا الماتش فى تمام الساعة السابعة عشيةً بحسب ميقات القاهره والخامسة  بحسب ميقات المغرب والثامنة  بحسب ميقات السعوديه

اعتمد المكتب المسير الدفاع الحسني الجديدي طريقة الانتصار بالجوائز والهدايا، وهذا بهدف تحفيز الجمهور الجديدي على الحضور بكثافة للمباراة التي ستجمعه بضيفه أولمبيك آسفي 24 ساعة يوم الاحد: 19 شهر فبراير علي ملعب العبدي ابتداء من الساعة الخامسة عقب الزوال برسم الدورة 18، من خلال اقتناء التذاكر المحددة أثمنتها في: 30 درهم للمدرجات الشمسية، و50 درهم للمدرجات الجانبية المكشوفة، و100 درهم للمدرجات الجانبية المغطاة، و150 درهم للمنصة الشرفية، بحيث سيتم فعل القرعة ما بين الشوطين لتحديد الرابحين اثنين بجهاز الهاتف من إهداء مؤسسة أنجو، والقميص المعترف به رسميا للفريق، وهدايا أخرى.

للإشارة فبالرغم من انتزاع فريق الدفاع الحسني الجديدي مقدمة المركز، فإن عدد الجمهور الجديدي الذي يحضر ماتشات الفريق يصبح ضئيل للغاية لا يتخطى 200 متفرج صرح وليد أزارو، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، إن فريقه قادر على التتويج بالبطولة الوطنية، وإن الكل لاحظ تطور مستواه. واستكمل أزارو أثناء حوار مع ”الفجر الرياضي” أن احترافه بسويسرا لم يتأكد عقب، وأن جلسات التفاهم مازالت جارية، وأنه في الفترة الجارية يعد لاعبا الدفاع الحسني الجديدي، ويطمح لتحقيق الألقاب معه. وشدد أزارو أنه يريد فاز رسميته مع المنتخب الإقليمي، وتجاوز عقبة جمهورية مصر العربية لبلوغ نهائيات مسابقة رياضية إفريقيا للاعبين المحليين.

القنوات الناقلة لمباراة الدفاع الجديدى واولمبيك اسفى

المغربية الرياضية 2 (TNT)
قناة المغربية الرياضية 3
قناة الرياضية المغربية

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة