مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر اليوم الثلاثاء

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-28
  • مشاهدة 16

يلتقي فريق الهلال السعودي والريان القطري مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وكان الزعيم قد تعادل في مباراة الجولة الأولى مع نظيره بيروزي الإيراني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط؛ نظراً لإقامة المواجهات السعودية الإيرانية على أرض محايدة، بينما تغلب الريان على ضيفه الوحدة الإماراتي بهدفين لهدف.

ويسعى الهلال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على الريان واعتلاء صدارة المجموعة ومواصلة مشوار التأهل إلى الدور التالي، بينما يأمل الريان في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة.

وأكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الريان القطري، وقال دياز في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس الاثنين على هامش مباراة الهلال والريان : “نحن مستعدون فنياً وبدنياً لخوض اللقاء وحصد النقاط الثلاث. اللاعبون يدركون أهمية تحقيق الفوز في مباراة الغد؛ لأنه سيضمن لنا صدارة المجموعة، والمباراة تحتاج إلى اللعب بهدوء وتركيز عالي”.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة