مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي يوم الأحد

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-26
  • مشاهدة 17

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، يوم الأحد 26-2-2017، في أطار مباريات الإياب الجولة السابعة والعشرون بالدوري الفرنسي، حيث يستضيف فريق مارسيليا خصمه فريق باريس سان جيرمان على أرضية ملعبة “فيلودروم” الملعب الاساسي لفريق مارسيليا بمدينة مارسيليا الفرنسية.

نتيجة مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

الجولة السابقة ضمن مباريات الذهاب الدوري الفرنسي بين فريقي باريس سان جيرمان ومارسيليا، انتهت بتعادل الفريقين بعد خوض مباراة صعبة، لتقارب قوة الفريقين وترتيبهم في الدوري الفرنسي، حيث استطاع فريق باريس سان جيرمان أن يحتل المركز الثالث برصيد 56 نقطة، أما نظيرة فريق مارسيليا فقد استطاع أن يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، يوم الأحد 26-2-2017، على أرضية ملعبة “فيلودروم”، في تمام الساعة 20:00 مساءا بتوقيت العالمي جرينتش، والساعة ال10:00م بتوقيت القاهرة، أما عن السعودية ستذاع مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في تمام الساعة الحادية عشر مساء، كما سيدير اللقاء الحكم الفرنسي “بينوا باستيان”.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

تستطيعون مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، عبر شاشة مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية، بالتوقيتات السابقة ضمن فاعليات مباراة الإياب الجولة السابعة والعشرون بالدوري الفرنسي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة