مشاهدة مباراة برشلونة وليغانيس بث مباشر اليوم

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-19
  • مشاهدة 19

قل انطلاق المباراة مركز الفريقين في جدول تريتب الدوري الاسباني, حيث يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة، لكن الفوز اليوم سيعيد رجال انريكي إلى المرتبة الثانية بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ريال مدريد وفي المقابل، يدخل فريق ليغانيس مباراة اليوم وهو على بعد نقطتين من منطقة الهبوط.

أرقام واحصائيات قبل مواجهة برشلونة وليغانيس بث مباشر اليوم

1- البارسا يلعب اليوم على الكامب نو أمام ليغانيس في أول ظهور بعد كارثة باريس، إنه دور اللاعبين للرد على فوز المصتدر ريال مدريد.

2- ليجانيس يلعب في الكامب نو للمرة الأولى في تاريخه، الأندية التي فازت هناك عندما لعبت أول مرة في الليغا هي فياريال 98 وملقا 99.

3- حقق ليغانيس فوز وحيد في اخر 18 مُباراة لعبها, واخر فوز خارج الديار يعود للاول من اكتوبر من العام الماضي امام غرناطة.

4- ليغانيس لعب مباراة واحدة في تاريخه ضد برشلونة ولم يسبق أن التقيا في الكامب نو, الهدف الوحيد كان من ركلة حرة في مرمى شتيغن.

5- برشلونة فاز بنتيجة 5-1 في مباراة الذهاب ضد ليغانيس في الليغا وهي المباراة الأولى في هذا الموسم الذي يسجل بها الثلاثي MSN معاً.

6- برشلونة يريد مدرب اِشبيلية, خورخي سامباولي في حال رفض رونالد كومان خلافة لويس اِنريكي.

7- إيغناسيو فيلانويفا سيُدير لقاء برشلونة ضد ليغانيس اليوم الأحد, ويذكر أن اخر لقاء أداره الحكم للبارسا كان ضد فياريال والذي انتهى بفضيحة تحكيمية.

تصريحات المدربين قبل انطلاق مباراة برشلونة وليغانيس اليوم

ألبرتو بوينو مدرب (ليغانيس): “نركز طوال الأسبوع ونتحضر لتلك المواجهة القوية مع دافع تحقيق نتيجة ايجابية في ملعب الكامب نو تساعدنا في جدول الليغا”.

واضاف: “لا نخاف من حيث مبدأ الرد القاسي لبرشلونة على هزيمة دوري الأبطال، لم نبقى في ملعبنا وسنسافر إليهم مع الاحترام”.

وتابع ألبرتو : “يمتلكون لاعبين مميزين على مستوى الهجوم وقادرين على هزيمتك بصورة قوية ولكننا سنبحث عن الفوز والتفكير في النقاط الـ3”.

واختتم المدير الفني لفريق ليغانيس: “عند مواجهة فريق برشلونة يكون لديك الدوافع لاخراج كل ما لديك خاصة وأن تلعب مع أحد أفضل الأندية في العالم”.
لويس إنريكي مدرب (برشلونة) : “الإعلام وضع أصابع الإتهام علي؟ لا يؤثر بي لو كان يفعل لما كنت بهذه الوظيفة، المدربين هذه مسؤولياتهم التحليل وإيجاد الحلول”.

واضاف: “بالنسبة لـ اللاعبين نقوم بتحليل وضعهم و مستواهم ثم نقرر إذا كان هناك لاعب يستحق الصعود للفريق الأول”.

وأكد انريكي: “مازلنا أحياء بـ الـ3 بطولات، ربما بالأبطال حصلنا على ضربة موجعة لكن لم نمت لحد الأن”.

وتابع: “أتفق أنه بأخر شهرين أن الفرق أصبحت تتجرأ أن تهاجمنا ، نحتاح حصص تدريبة أكثر وكنا لا نملك الوقت لأننا نلعب كل 3 أيام”.

واختتم: ” الفوز لا يأتي لك هدية من السماء يجب أن تعمل لتحصل عليه والفريق الخصم فعل ذلك وإستحقو الفوز نحن لا”.

غيابات فريق برشلونة امام ليغانيس اليوم الاحد

يغيب كلا من سيرخيو بوسكيتس بسبب (الإيقاف)، ويغيب أردا توران (للاصابة) ويغيب (أليش فيدال) الذي تعرض لإصابة خطيرة في الكاحل نهاية الأسبوع الماضي.

رابط البث المباشر.. نضبف رابط البث عند انطلاق المباراة في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 3 تعليق علي محمد علي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة