مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا في الدوري الايطالي الاحد

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-19
  • مشاهدة 14

يهدف الميلان بقيادة مدربه المخضرم فينتشينزو مونتيلا في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث .

ويذكر أن ميلان سيواجه فيورنتينا اليوم الاحد على ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو الايطالية , ويمتلك الروسونيري في رصيده حاليا 41 نقطة في المركز السابع في الدوري الايطالي من 12 فوز وخمسة تعادلات وسبعة هزائم .

وكان فينتشينزو مونتيلا جاء لتدريب الميلان خلفا للمدرب السابق كريستيان بروكي مع بداية الموسم الحالي كما سبق لمونتيلا كذلك أن درب نادي فيورنتينا الايطالي وحقق معه العديد من النتائج الايجابية .

وسيكون موعد مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم الاحد الموافق التاسع عشر من فبراير الجاري حيث تقام المباراة في اطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي في الموسم الحالي 2016-2017 .

وسبق لفريق ميلان ان حصد لقب دوري ابطال اوروبا من قبل في سبعة مناسبات كان اخرها في عام 2007 على حساب فريق ليفربول الانجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف , حيث سجل للميلان في مرمى الريدز النجم الايطالي السابق فيليبو انزاجي .

سبق للنجم الايطالي المخضرم روبيرتو باجيو أن لعب في صفوف نادي ميلان الايطالي في تسعينات القرن الماضي بالاضافة الى ان الميلان ضم في صفوفه من قبل العديد من نجوم كرة القدم العالميين مثل البرازيلي رونالدينيو وكاكا ورونالدو نازاريو , كما سبق للنجم الانجليزي دايفيد بيكهام أن لعب في صفوف الروسونيري .

ويذكر أن ميلان كان تعادل مع فريق لاتسيو بهدف لكل فريق في اطار لقاءات الجولة ال24 من الدوري الايطالي حيث نجح اللاعب سوسو في انقاذ الميلان من الخسارة بتسجيله لهدف التعادل في شباك فريق العاصمة الايطالية في الدقيقة الخامسة والثمانين .

سبق للمدرب كارلو انشيلوتي مدرب نادي بايرن ميونيخ الالماني الحالي أن فاز بلقبين في دوري ابطال اوروبا مع الروسونيري عامي 2003 و 2007 وحصد كذلك لقب السوبر الاوروبي مع الميلان في عام 2007 .

سبق للميلان أن تعاقد مع اللاعب الكولومبي كارلوس باكا من صفوف نادي اشبيلية الاسباني , ويذكر أن موعد مباراة ميلان وفيورنتينا سيكون في تمام الساعة العاشرة الا ربع من مساء اليوم الاحد بتوقيت مصر .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة