مشاهدة مباراه سوانزى سيتى وليستر سيتى اليوم الاحد

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-12
  • مشاهدة 7

فى مباراه من العيار الثقيل التى من المقرر ان تجمع بين كلا من سوانزى سيتى وليستر سيتى، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال25 من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، وفى خلال هذه المباراه يحل ليستر سيتى ضيفا ثقيلا على نظيره سوانزى سيتى، وسوف تقام هذه المباراه على استاد ليبرتى هذه المباراه، وكلا من الفريقين يسعى من اجل تحسين مركزهم ومستواهم داخل هذه البطوله، وتامين نفسهم بثلاثه نقاط جديده.

ويحاول سوانزى سيتى من خلال هذه المباراه التفوق على نظيره ليستر سيتى، ومحاوله استغلال ضعف مستوى ليستر سيتى هذا الموسم، والعمل على اقتناص ثلاثه  نقاط كامله، وكان سوانزى سيتى قد تعرض لهزيمه فى اخر مبرااه له، والتى التقى مع مانشسيتر سيتى، والتى انتهت بنتيجه هدفيين لصالح مان سيتى مقابل هدف وحيد لصالح سوانزى سيتى.

ويخوض سوانزى سيتى مباراه اليوم على امل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وتجنب الوقوع فى اى هزيمه او تعادل مره اخرى، ويمتلك سوانزى سيتى بعد مرور 24 جوله كامله رصيد 21 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز ال17 داخل هذه البطوله، وتعتبر هذه المباراه هى مباراه ثار بالسنبه له، وخاصه بعدما تلقى الهزيمه فى مباراه الدور الاول بنتيجه هدفين لصالح ليستلر سيتى مقابل هدف وحيد لصالح سوانزى.

وعلى الصعيد الاخر يظهر ليستر سيتى فى الوقت الحالى بمستوى سئ، وابتعد ليستر سيتى عن المنافسه خلال الجوالات الماضيه، وفقد العديد من النقاط، ويريد ان يظهر اليوم بمستوى جيد يتمكن من خلاله اثبات نفسه هذا الموسم، والظهور بنفس المستوى المتالق الذى ظهر به فى الموسم الماضى.

وكان ليستر سيتى خلال المباراه السابقه قد التقى مع مانشسيتر يونايتد،وتمكن اليونايتد من احراز الفوز، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح اليونايتد، ويمتلك ليستر ستى رصيد 21 نقطه هو الاخر، ويريد ان يصل للنقطه ال24، ويحتل المركز ال16 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة