مشوار غادة إبراهيم.. من دراسة "الباليه" إلى اتهامها بالدعارة

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-13
  • مشاهدة 13

ربما لم تدرك الفنانة غادة إبراهيم، أن مشوارها الفني سيتخلله دخولها السجن باتهامات قد تهدد مستقبلها في هذا المجال، حيث تم التحفظ على الفنانة الشهيرة عصر السبت بعدما قضت المحكمة بحبسها عاماً، وهو تخفيف للعقوبة الصادرة سابقاً بسجنها 3 سنوات.

-  غادة إبراهيم، التي وُلدت بالإسكندرية، درست الباليه في المدرسة الإيطالي ماريا أوزيليا ريتشي، وقامت أيضاً بدراسة العزف على البيانو بمعهد "الكونسرفتوار".

-  درست العزف على العود في بيت العود، وذلك مع عازف العود العراقي العالمي نصير شمة.

-  مشوار غادة مع الفن بدأ بالعمل بالإعلانات، قبل أن تنطلق وتشارك في العديد من الأعمال السينماية الشهيرة.

-  ظهرت في بدايتها بالعديد من الأفلام، أبرزها "طأطأ وريكا وكاظم بك" عام 1995 مع كمال الشناوي ونجاح الموجي، تبعه عدة أفلام من بينها "قشر البندق"، "علاقات مشبوهة"، "حائط البطولات"، "الإمبراطورة"، "حبيبتي من تكون"، "بونو بونو"، و"يوم ما اتقابلنا".

-  كما تحمل غادة سجلاً مميزا بالدراما التليفزيونية، فقد ظهرت في مسلسلات "المائدة"، "منتهى العشق"، "اغتيال شمس"، "مخاوي الذيب"، "طيارة ورق"، و"حبنا الكبير".

- انحسرت الأضواء بعض الشيء عن الفنانة الشهيرة، ولكنها عادت إليها بشكل لم تكن تريده بالطبع، عبر قضية الدعارة الشهيرة التي تفجرت العام الماضي.

- تم القبض على غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقة لممارسة الدعارة، وذهبت غادة للمحكمة وهي ترتدي النقاب، وتم الحكم ببراءتها، قبل أن تصطدم بحكماً آخر بحبسها 3 سنوات، تم تخفيفه بعد ذلك لعام واحد.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة