معلومات حقائق المصارعين ومعلموت عنهم

  • الكاتب Roqaya
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-26
  • مشاهدة 4

_فينس ماكمان تخرج من جامعة كارولينا عام 1968 وكان تخصصه اداره تجاريه.

2_ان المصارع الاسطورة هاردكور هولي كان يعمل في تجهيز سيارات الناسكار قبل انطلاقها 
و استمد شخصيته الاولى التي كان يلعبها في WWF كسائق لمركبات الناسكار.
3_ان المصارع الاسطورة الاندرتيكر ظهر في فيلم Super Commando لمدة ثانيتيين
و كان الفيلم من بطولة الاسطورة هولك هوجان و عدة مصارعين اخرين.
4_والد المصارع الاسطورة كريس جيريكو كان نجما من نجوم رياضة الهوكي في كندا و كان يطلق عليه لقب الارجوحة لسرعة مراوغته للخصوم.
5_ المصارع النجم مارك هنري حقق العديد من البطولات في رياضة رفع الاثقال و للعلم ان مارك هنري قد اشترك في مسابقة اقوى رجل في العالم لبرنامج تلفزيوني استرالي في عام 
2004 و حقق ارقام قياسية في هذه المسابقة مما ادى استحقاقه هذا اللقب 
" The World Strongest Man "
6_


المصارع الاسطورة بوكرتي يملك العديد من المتاجر و التي منها متاجر لموسيقى الهيب هوب و الادوات الرياضية و متاجر مختصة بكل ما يتعلق بالمصارعة الحرة و للعلم ان بوكرتي له اتحاد مصارعة خاص به و بادارته ايضا .

7_
ان الخظة الرسمية لمباراة الماين ايفينت في مهرجان الرسلمانيا 2005 هو ان يفوز المصارع باتيستا على المصارع ترابل اتش في مهرجان الرويال رامبل لتكون حينها عودة البروك لسنر و مطالبته بمباراة على لقب الوزن الثقيل ضد باتيستا حامل اللقب لكن ستيفاني مكمان عارضت الفكرة لانها لاتؤيد عودة لسنر الى الاتحاد مرة اخرى.
8_
المصارع يوجين لعب شخصية دوينك المهرج في مهرجان فينجينس 2003 بمباراة من نوع البراول و قد شارك فيها روب كونواي و جي بي ال و شون اوهاير .
9_
الفكرة الاساسية لانشاء عرض السماكدوان هو تخصيصه للديفاز لكن فينس مكمان عارض الفكرة مما ادى الى الغاءها و تخصيص العرض كعرض اخر من عروض WWE
10_اتحاد WWE يخصص سنويا 40 مليون دولار لتراخيص اقامة العروض و يخصص ايضا 
40 مليون دولار اخرى للاستعانة بالعمال المختصين بمجال التصوير و الاضاءة و المعدات
الفنية و يخصص ايضا ثلاثة اضعاف هذا المبلغ لاستئجار القاعات المفتوحة للعروض.
11_المصارع الاسطورة شون مايكلز هو الوحيد الذي بقي طويلا في مهرجانات الرويال رامبل حيث تبين ان مجموع معدل بقاءه في الحلبة تجاوز التسع ساعات.
12_قبل احترافه للمصارعة الحرة كان المصارع النجم جيري كينغ لولر يعمل في شبابه في احد الاندية الكوميدية و قد كان طموحه ان يصبح نجم كوميدي لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.
13_ 
الروك كان من الطلبة الذين يستهزأؤن في المدرسة يوميا و من السخرية ان المتنمرين الذين يهزاؤن به اطلقوا عليه لقب مغفل الشعب و الذي اسبق لاحقا لقبه لكن من دون كلمة مغفل و اضافة كلمة بطل لانه يستحقها بكل جدارة.
14_
بول بيرير مدير اعمال الاندرتيكر سابقا كان يعمل في تجهيز التوابيت و الجنازات قبل دخوله و احترافه 
اجواء المصارعة الحرة في WWF
15_المصارع القدير بريت هارت لم يكن طموحه الاساسي هو عالم المصارعة لكنه دخل اليه مرغما من جانب والده لان عائلته تمتد اجيالا من المصارعين ، و كان طموح بريت هارت
الاساسي هو العمل ككاتب سيناريوهات سينمائي بهوليود
(لا اعتقد انها صحيحة( .
16_المصارع النجم جيم دوغان اعتقل في عام 1987 بتهمة تعاطي الحشيش و القيادة تحت تأثيرها .
17_هولك هوجان هو صاحب اطول مده للاحتفاظ بحزام بطل العالم وكانت 4 سنوات قبل ان يخسره فى الريسيلمانيا على يد التيمات واريير.
18_فينس مكمان ليس له ابن غير شرعى وهذا سيناريو لكى ينسى الجماهير سيناريو موته

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة