منافسة الأكثر إثارة تشتعل بين نجمات MTV وأمبر روز تحضر بلا ملابس!.. صور

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-18
  • مشاهدة 2

في الوقت الذي تتجه فيه أنظار العالم نحو الفائزين بجوائز شبكة MTV العالمية سنوياً، تشتعل حرب طاحنة في كواليس التحضير للحفل بين النجمات على اختيار أزيائهن التي يتبارين بها على السجادة الحمراء في الحفل الموسيقي الأضخم بالعالم، على أمل اقتناص إحداهن للقب الأكثر أناقة وإثارة بين نجمات العالم.

جميع الألوان والتصميمات التقليدية والجريئة وجديد الموضة العالمية يمكنك التعرف عليها من خلال ملابس النجمات في هذا الحفل، إلا أن الحضور الأبرز لهذا العام، كان للنجمة العالمية أمبر روز التي حضرت بلا ملابس.

أمبر ارتدت فستان ذو تصميم فريد من السلاسل التي كشفت ملابسها الداخلية وجسمها بدا وكأنه عارياً تماماً، في الوقت الذي نافستها فيه على أكثر الأزياء الكاشفة النجمة العاليمة جينيفر لوبيز بفستان فضي كشف كامل ساقيها، وأجزاء كبيرة من جسدها، بينما أبرز رشاقتها وجمال قوامها.

أمبر روز

 

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

كاتي بيري أيضاً خطفت فلاشات الكاميرات بإطلالتها المختلفة، حيث ارتدت فستانا طويلاً من الجينز مشقوق لأعلى الفخذ، وزينت خصرها بسلسلة، كما حملت حقيبة من نفس قماش الفستان.

كاتي بيري

كيم كارداشيان أيضاً استعرضت منحنياتها في فستان قصير جداً مفتوح من الجزء العلوي، بشكل كشف عن جانب كبير من منطقة الصدر، بينما تألقت النجمة العالمية بيونسيه في فستان أسود أنيق شفاف.

كيم كارداشيان

بيونسيه

أما مايلي سايروس التي فازت بجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية  « Wrecking Ball»، فقد ابتعدت عن الفساتين واختارت ارتداء بدلة سوداء جلدية مثيرة.

مايلي سايروس

 ومن أبرز حضور الحفل أيضاً؛

سارا هايلاند

لوسي هالا

 

نيكي ميناج

جيسي جي

 

نينا دوبريف

 

تايلور سويفت

 

لافيرن كوكس

 

إيجي أزاليا

 

جوليان هوف

 

أريانا جراندا

 

شير ليويد

 

جوري سباركس

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة