منافس الزمالك.. قاتل العمالقة "الذي لا يقهر".. أقصى مازيمبي ويعاني العقم

  • الكاتب mahmoud
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-07
  • مشاهدة 18


يصل كابس يونايتد إلى مصر الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك المنتظرة في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء يبحث من خلاله الأبيض عن البداية الجيدة بانتصار على أرضه.

ويلعب الزمالك أمام كابس يونايتد 12 مايو الجاري في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

يلعب الزمالك في المجموعة الثانية ويتواجد معه كابس يونايتد من زيمبابوي، واتحاد العاصمة الجزائري، بالإضافة إلى أهلي طرابلس الليبي.

قاتل العمالقة

صرح توستاو كواشي المدرب المساعد للفريق عن مباراة الزمالك قائلا :"الزمالك عملاق أفريقي تماما مثل مازيمبي، نحن نحترمهم بالطبع، لكننا حصلنا على ثقة بالنفس بعدما انتصرنا على مازيمبي ليلقبنا البعض بأننا الفريق قاتل العمالقة."

وتابع :"هناك تجارب تمحنا إلهام كبيرة ورغبة من أجل الفوز وابهار الجميع، فهناك صنداونز الذي فاز بدوري الأبطال، وليستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الانجليزي."

الفريق الذي لا يقهر

لم يخسر كابس يونايتد خلال الموسم الحالي أي مباراة في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا بعدما خاض 9 مباريات رسمية، إلا أنه أيضا حقق عدة تعادلات.

فكابس يونايتد تأهل على حساب مازيمبي بعدما تعادل خارج الأرض بهدف لمثله، ثم تعادل على أرضه بدون أهداف، لتكون أكبر مفاجآت دور الـ32 من البطولة، كما أنه في الدور التمهيدي تعادل مباراة مع ليولي من ليسوتو بدون أهداف ثم فاز 2-1 في مباراة العودة.

وفي الدوري المحلي لعب كابس يونايتد 5 مباريات، وفاز في مباراتين وتعادل خلال 3 مباريات أخرى.

عقم تهديفي

الفريق الملقب بالماكينة الخضراء عانى من فشل كبير أمام المرمى حتى المباراة الأخيرة التي فاز فيها على شابونجو يونايتد بنتيجة 4-0 قبل بداية الاستعداد لمباراة الزمالك.

وعجز كابس يونايتد عن التسجيل في 3 من 9 مباريات لعبهم خلال الموسم الحالي.

ومن أجل دعم الفريق على المستوى الهجومي يقوم الفريق خلال الفترة المقبلة باختبار عدد من اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوفه حيث ينتظر متابعة أكثر من لاعب خلال التدريبات.

ويحق لكافة الأندية الأفريقية خلال الموسم الحالي إضافة أي لاعب للقائمة الأفريقية قبل أسبوعين من بداية دور المجموعات وحتى 5 أغسطس المقبل، إذا كان من حقه إضافته في القائمة المحلية أولا.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر من هنا

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة