موعد مباراة الأهلي وبونيودكور الأوزبكي اليوم الثلاثاء في دور المجموعات من دوري أبطال أسيا

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-21
  • مشاهدة 11

يستهل فريق الأهلي السعودي مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا غدا الثلاثاء الموافق 21/2/2017 أمام فريق بونيودكور الأوزبكي، وتقام مباراة الأهلي وبونيودكور الأوزبكي ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا في نسختها للعام الحالي، وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب فريقي الأهلي وبونيودكور الأوزبكي فريق العين وسباهان أصفهان.

تقام مباراة الأهلي وبونيودكور غدا الثلاثاء الموافق 21/2/2017 ضمن لقاءات دور المجموعات من المجموعة الثالثة، وتقام المباراة غدا في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة بملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة السعودي، مما يمنح فريق الأهلي أفضلية الملعب والجمهور، وتذاع المباراة على قنوات BEIN SPORTS.

ويدخل فريق الأهلي المباراة أمام فريق بونيودكور على أمل تحقيق فوز يفتح أمامه الطريق في البطولة الحالية من دوري أبطال آسيا، كما ويرغب فريق الأهلي في تحقيق فوز يرفع الروح المعنية لدى لاعبيه وجمهوره خاصة بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق النصر في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 2/0.

ويرغب فريق الأهلي في العودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات بعد هزيمته أمام فريق النصر في الجولة التاسعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث سيلعب فريق الأهلي مباراته القادمة في الدوري أمام فريق الخليج، ولكن عقب مباراته أمام فريق سباهان أصفهان.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة