موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين يوم الجمعة 24-2-2017 والقنوات الناقلة بالدوري المصري

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-21
  • مشاهدة 29

موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين، في مساء يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الحالي، في تمام الساعة 16:30 مساءا بتوقيت جرينتش، على  استاد بترو سبورت بالقاهرة هذه المباراة ضمن لقاء العودة، بالجولة العشرون بالدوري المصري الممتاز، من خلال هذا المقال سوف أعرض عليكم موعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين

سوف يطلق حكم المباراة صفارة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بحسب توقيت جرينتش العالمي في تمام الساعة 16:30 مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، و بحسب توقيت الأمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، بينما جاء موعد مباراة المصري البورسعيدي والشرقية في تمام الساعة 13:00 عصرا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر للتعدين

ستذاع مباراة الزمالك والنصر للتعدين عبر القنوات الفضائية المصرية على نايل سات، سوف اعرض عليكم باقي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر للتعدين .

علمًا بأن قناة أبو ظبي الرياضية قد نجحت في شراء حق بث مباريات الدوري العام المصري للدور الثاني، وستُقدم المباراة على الهواء مباشرةً عبر شاشتها وبالمجان، وذلك عن طريق استوديو التحليلي الخاص بالقناة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة