نتائج التوجيهي 2017 الأردن ظهور نتائج التوجيهي للثانوية العامة الموقع الرسمي

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 12

نتائج التوجيهي 2017 الأردن ، أكدت وزارة التربية والتعليم في داخل المملة العربية الأردنية أنها حددت الموعد الرسمي لظهور نتائج التوجيهي 2017 لطلاب الثانوية العامة في دولة الأردن الشقيق وسيكون ذلك في خلال الساعات القليلة القادمة من خلال موقع نتائج التوجيهي 2017 الأردن ، وسوف ننقل لكم رابط التسجيل في نتائج التوجيهي الأردن 2017 في خلال اللحظات القادمة.

نحن نعرف أعزائي القارئين الأشقاء العرب أن أن معظم أولياء الأمور في داخل الأردن والطلبة في حالة من القلق الشديد بسبب عدم التعرف على نتيجتهم حتي الآن، ولا لا داعي للقلق فنحن سنضع الرابط لكم في موقعنا ثقفني في خلال الساعات القادمة ونتمنى التوفيق للجميع.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الدولة الأردنية أن لجان عميات التصحيح بالدورة الشتوية لعام 2017 قد انتهت من عمليات التصحيح في أوراق الشهادة الثانوية العامة، وقد تم اعتماد النتيجة بشكل رسي وهذا وفقاً لما ذكره المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر وأنه اليوم اليوم الخميس التاسع من شهر فبراير سوف يتم عقد اجتماع ومؤتمر صحفي بخصوص نتائج التوجيهية للأردن 2017 ، وستعلن نسب النجاح اليوم في داخل المؤتمر حتي يعرف الجميع ولو قليل من الطمأنينة على الطلاب الأردنيين.

وقد اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالأردن أن عمليات التصحيح انتهت بشكل مدقق جداً وصحيح وتم اعتماد النتيجة وجاري رفعها الآن على الحاسب الألي، ومن ثم رفعها على الموقع الإلكتروني خلال اللحظات القادمة الخاص بنتيجة الثانوية العامة الشتوية، يمكنكم الإستعلام عن الشرح المفصل لتجسيل الدخول من خلال الرابط.

شرح الدخول إلي موقع الثانوية العامة لمعرفة نتائج التوجيهي 2017 للطلاب

عليكم بالدخول إلي الموقع الإلكتروني من خلال رابط تسجيل الدخول إلي موقع اديوييف ومن ثم إدخال علامات أرقام الجلوس، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة في خلال أوقات قليلة انتظرونا، ومن يتعذر علية الدخول علية مراسلتنا في التعليقات حتي يصل الأمر إلي القارئي بشكل مميز، وبالتوفيق لأبناء الثانوية العامة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة