نتيجة الثانوية الازهرية 2017 بوابة الازهر الالكترونية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الاول عبر بوابة الأزهر التعليمي بالاسم ورقم الجلوس – نتيجة ثالثة ثانوي أزهر الان

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول عبر بوابة الأزهر التعليمي مقدمًا من موقع دليل مصر، انتهت عمليات التحميل من عملها الآن، وتبقى لحظة النشر والإعلان، ومع صباح اليوم السبت 15 يوليو، سيتم ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري بطريقة رسمية وقد تكون البداية عقب طلاة الظهر أو فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي برئاسة أحمد الطيب شيخ الأزهر ووكيله عباس شومان.

رابط موقع بوابة الأزهر التعليمي

رابط بوابة الأزهر التعليمي سيعلن نتيجة الثانوية الأزهرية أدبي وعلمي 2017، لذا يشهد هذا الموقع الآن إقبالاً كبيراً من الآن حتى وقت ظهور تلك النتيجة، علمًا بأن المؤتمر الصحفي الذي سينعقد في الموعد المحدد المذكور أعلاه، سيتم إعلان نسبة النجاح وأوائل نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017، وقد يحضر هذا المؤتمر شيخ الأزهر الشريف والإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، ليخبر الجميع باعتماده للنتيجة.

  • رابط بوابة الأزهر التعليمي وإعلان نتيجة ثالثة ثانوي أزهر، من هنا

  • الخط الساخن لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية: 19493

  • هناك تطبيق على جوجل (بلاي) خاص بجميع أجهزة المحمول الأندرويد يسمى بوابة الأزهر الشريف، سيتم إعلان النتائج عليه، من هنا

أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

قرر الدكتور أحمد الطيب منح أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 مجانية التعليم وإعفاء تام لكافة المصرفات الجامعية، كما قرر أيضًا سيادته، بتقديم رحلة حج لكل لأولياء أمور أصحاب الترتيب الأول في قسم العلمي والأدبي وشعبة إسلامية، وقام بالاتصال بهم شخصيًا ليبلغهم بهذا القرار بالإضافة إلى مكافآت مالية وتحفيزية أخرى.

كما تم الانتهاء من عملية تصحيح جميع الأوراق الخاصة بامتحانات الطلاب، وأيضًا انتهت رصد الدرجات في الشهادات، وجاري الآن رفع تلك النتائج على موقع الأزهر التعليمي، وذلك لتكون جاهزة للنشر أمام جميع طلاب تلك المرحلة الدراسية الهامة، ورفض القائمين على تلك العملية بالإدلاء على أية معلومة تخص نسب النجاح.

وعلى هذا الأساس، بدأت جميع طلاب نتيجة الثانوية الأزهرية تنتظر يوم السبت القادم، وذلك لكشف الستار عن القبلة التعليمية القادمة، وقد عبر بعض الطلاب والطالبات عن قلقهم المفرط بسبب الانتظار، وقد عبر أخرون أنهم متفائلين بنتيجة هذا العام وليس لديهم أية مخاوف أو توتر.

هنا أدناه، سنقوم بتقديم كافة التحديثات والمستجدات والتصريحات الخاصة بالقائمين على تلك العملية حتى يعلم الجميع خطوة بخطوة وتدريجيًا لحظة ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017.

التحديثات

الجمعة 14 يوليو، تتابع جميع طلاب نتيجة الثانوية الأزهرية عن كسب آخر أخبار نسب النجاح، حيث من المؤكد أن يتم إعلانها في المؤتمر الصحفي الذي سينعقد باكر.

تستعد مشيخة الأزهر للمؤتمر الصحفي المقرر عقده في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وإعلان أسماء الأوائل، وبعدها يتم إعلان نتيجة الصف الثالث أزهر على بوابة الأزهر الالكترونية.

تحدث عباس شومان، أن نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام ستشهد رضا كبير من طلاب وطالبات تلك المرحلة، وذلك بعد الانجازات التي حدثت في القطاع الأزهري هذا العام.

التحديث الأخير اليوم السبت 15 يوليو، الآن يستعد طلاب نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بقلوب قد تصيبها القلق وتوتر حتى جلب نتيجة ثالثة ثانوي أزهر 2017 من موقع الأزهر التعليمي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة