شارك هذا الموضوع

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 9

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2017 جميع المحافظات، انتهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي” بمختلف محافظات الجمهورية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2016-2017، بعد أن خاضوا فترة طويلة في أداء الإمتحانات، وبالتالي فإن الحصول على النتيجة الجيدة هي التي  ستزيح تعب وعناء المذاكرة عنهم وستمكنهم من الإستجمام في أجازة نصف العام استعداداً لخوض الترم الثاني والإنتقال بعدها إلى المرحلة الثانوية، حيث تعد المرحلة الإعدادية هي نهاية مراحل التعليم الأساسي.

كانت جميع المحافظات قد انتهت في وقت سابق من امتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية 2017، وتبقى إعلان النتيجة، حيث تُعلن نتائج الشهادت بعد أسبوع على الأقصى من انتهاء آخر أيام الإمتحانات، على خلاف سنوات النقل التي تتطلب وقت أكبر من ذلك.

يذكر أن امتحانات الإعدادية هذا العام قد مرت بسلام، بدون مشاكل أو شكاوى تذكر، بإستثناء بعد الأسئلة في عدد قليل من المواد الذي أزعج بعد الطلبة واكدوا على صعوبته، وفي حالة الإجماع فإن لجان التصحيح ستراعي ذلك في وضع الدرجات، ولكن بخلاف ذلك جاءت جميع الإمتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عن السياق.

وقد انتهت معظم اللجان من جميع أعمال إعلان النتيجة، من تصحيح كراسات إجابات الطلبة ومراجعتها وتجميع ورصد درجات المواد، تمهيداً لرفع النتيجة إلى السيد المحافظ لإعتمادها، وبعد ذلك تأتي مرحلة النشر على الموقع الرسمي للمديرية التعليمية لكل محافظة على حدا، وتُعلن رسمياً في المدارس اليوم التالي على إعلانها في المواقع الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2017 جميع المحافظات

من المقرر إعلان النتيجة نهاية يناير الجاري وبحد أقصى بداية فبراير، حيث انتهت معظم امتحانات الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات الخميس 26 يناير، وبحساب أسبوع من تاريخ آخر يوم امتحانات يتبقى على إعلان النتيجة أيام قليلة.

للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية جميع المحافظات من هنا

**ننشر تباعاً نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات التي ظهرت، وننشر رابط ظهور النتيجة بالأسفل، فالمحافظات التي ظهرت نتيجة الإعدادية بها تذيل بعبارة “ظهرت الآن”، ويتم إضافة رابط ظهور النتيجة لجميع المحافظات في اللحظة التي تعلن فيها رسمياً.

متابعتنا مستمرة على مدار الساعة لأخر أخبار إعلان نتائج الشهادات الإعدادية بكافة المحافظات، ويمكننا المساعدة في جلب النتيجة عن طريق ترك رقم الجلوس والمحافظة والإدارة التعليمية في التعليقات بالأسفل.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 جميع المحافظات

تحديث آخر أخبار إعلان نتيجة الإعدادية بكافة المحافظات

  • أُعلنت نتيجة اعدادية المنيا صباح الخميس 2/2/2017 بنسبة نجاح بلغت 70.10%.

  • ترقب إعلان نتيجة اعدادية القليوبيبة المقرر أن تكون اليوم الخميس 2 فبراير.

  • اعتمد محافظ القليوبيبة نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 71% والنتيجة تعلن مساء اليوم.

  • ظهرت بالفعل نتيجة اعدادية القليوبيبة مساء الخميس 2 فبراير.

تحديث الجمعة وآخر أخبار نتيجة الإعدادية بالمحافظات

نحن على ترقب الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي المحافظات، والمحافظات المقرر إعلانها خلال أيام قليلة، هي المنوفية والدقهلية والشرقية والغربية والبحيرة وكفر الشيخ، متابعتنا مستمرة حتى ظهور نتيجة الإعدادية بآخر محافظة، وروابط النتيجة يتم إضافتها تباعاً، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم بأرقام جلوسكم والمحافظة والإدارة التعليمية للمساعدة في جلب النتيجة في أسرع وقت.

تحديث الأحد 5/2/2017

اعتمد محافظ المنوفية اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 81%.

تحديث الثلاثاء

ظهرت اليوم نتيجة اعدادية الغربية الفصل الدراسي الأول 2017.

ظهرت اليوم مساء نتيجة اعدادية الدقهلية واعدادية بني سويف

تحديث الأربعاء 8/2/2017

أُعلنت في ساعة مبكرة من صباح اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة.

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف اليوم الأربعاء نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

في انتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية.

ظهرت الآن نتيجة اعدادية الفيوم برقم الجلوس.

ظهرت الآن نتيجة اعدادية الشرقية

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري